القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, اسرع موقع للربح من مشاهدة الاعلانات 2021

شرح موقع adbtc لجمع البتكوين مجانا - الربح من مشاهدة الاعلانات 2021





لازالت عملة البيتكوين تشهد ارتفاعا كبيرا جدا في قيمتها, و بالتالي  جمع البيتكوين مجانا  من مواقع ربح البيتكوين التي تعتمد على الربح من مشاهدة الاعلانات سيجعل ارباحك من الانترنت تزداد بشكل رائع جدا. و  بعد ربح عملة البيتكوين  يمكنك تحويل المال الى رصيد بايبال مجانا او الى اي رصيد اخر تريد, لتقوم بسحبه كاش فيم بعد.

ربح المال و العملات الالكترونية اصبح امرا شائعا و اكثر ربحية خاصة اذا تعلق الامر بعملة البيتكوين , لذلك في مقال اليوم سنتحددث فيه عن طريقة جمع عملة البيتكوين مجانا من مشاهدة الاعلانات و ذلك من خلال افضل موقع ربح البيتكوين " موقع  adbtc ".

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات - الربح من الانترنت من موقع adbtc



طريقة العمل علي هذا الموقع بسيطة و تعتمد فقط على مشاهدة الاعلانات و الحصول على المزيد من الساتوشي بشكل سهل جدا . و الامر ككل لا يحتاج منك اي خبرة او تجربة سابقة لأنه سواءا كنت مبتدأ او حتى محترف, يمكنك الربح من هذا الموقع الذي و للاشارة هو موقع صادق مائة في المائة, و يوجد العديد من الناس يعملون على الموقع و يحققون ارباح جيدة جدا منه.

قد يهمك ربح البيتكوين من موقع coinpayu  ايضا.  

 موقع adbtc

موقع adbtc يعد اهم موقع لربح عملة البيتكوين, و هو من افضل مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بل حتى مواقع الربح من الانترنت ككل.
 تستطيع من خلال العمل على موقع adbtc  جمع عملة البيتكوين بسهولة كبيرة جدا و ذلك من خلال مشاهدة الاعلانات و تصفح المواقع.
بعد النقر على رابط التسجيل ستدخل الى واجهة الموقع و التي تحوي العديد من الاحصائيات الرائعة و المذهلة اذا انك ستجد ما لا يقل عن 3000 مستخدم اونلاين للموقع و اكثر من 86 الف شخص قام بالتسجيل في موقع adbtc لذلك انت ايضا يمكن التسجيل فيه و البدء في ربح عملة البيتكوين.

كما يمكنك ربح البتكوين مجانا من خلال أفضل تطبيقات ربح عملة البيتكوين

التسجيل في موقع  adbtc


بعد الدخول الى واجهة الموقع من خلال الرابط في الاسفل قم بالنقر على Sign up و ادخال بياناتك كما هو موضح في الصورة , انت لا تحتاج سوى الى حساب ايميل و عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك . بعد تأكيد ايميلك قم بالنقر على Log in من اجل الدخول الى الحساب الخاص بك , دون ان تنسى ان تحل كود الكابتشا قبلها.

افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات التسجيل في موقع adbtc



ستجد واجهة حسابك  يظهر لك فيهاجميع الارباح التي تحصلت عليها في الموقع بعملة الساتوشي. و هدفك الان هو جمع اكبر قيمة من عملة البيتكوين التي تعرف ارتفاعا كبيرا اذ وصل سعر الواحد بيتكوين الى 19 الف دولار.






طريقة الربح من موقع adbtc



1. الربح من Active window surf


طريقة العمل على الموقع بسيطة جدا , اذ ما عليك فعله هو الولوج الى قسم Active window surf  حيث ستظهر لك مجموعة من الاعلانات , كل ما عليك هو الضغط على احدها من خلال ايقونة open و البدء في ربح المال من مشاهدة الاعلانات . اذ بمجرد ضغطك على احد الاعلانات سيقوم بتوجيهك الى الصفحة الخاصة بالاعلان , و بعدها عليك الانتظار حتى ينتهي الوقت المخصص له الذي عادة ما يكون دقيقة واحدة او 30 ثانية فقط ليتم تحويل المقابل تلقائيا الى رصيدك في الموقع بعد ان تقوم بحل كود الكابتشا الذي يعني انتهائك من مشاهدة الاعلان.


يمكنك مشاهدة العديد من الاعلانات يوميا و الحصول على الكثير من الساتوشي.
ما يميز طريقة موقع هو ان طريقة الربح منه بسيطة و سهلة جدا و هي انسب شيء لك اذا كنت مبتدأ في عالم ربح المال من الانترنت.



الربح من مشاهدة الاعلانات عن طريق موقع adbtc

2. الربح من Surf ads


هنا يجب عليك اتباع نفس الخطوات السابقة للربح من خلال مشاهدة الاعلانات الا ان الفرق هنا هو انه ليس عليك البقاء في الصفحة الاعلانية , بل يمكنك فعل اي شيء ريثما ينقضي الوقت المخصص للاعلان.


3. الربح من Autosurfing


في هذا القسم لاتحتاج سوى الى الضغط على الاعلان و انتظار انهاء الوقت المخصص له, دون ان تضطر لضغط اي شيء او ان تجبر على البقاء في نفس الصفحة الاعلانية اثناء وقت الاعلان.


4. الربح من اختصار الروابط


الموقع يتيح لك ايضا امكانية الربح من الروابط المختصرة , اذ يمكنك الحصول على 8 حتى 20 ساتوشي مقابل تخطي كل رابط مختصر موجود في الموقع.

5. الربح من الاحالة 


يتيح لك الموقع الربح من الريفيرال وذلك من خلال جلب الاحالات التي تسجل من خلال رابط الاحالة الخاص بك و الذي تجده في قسم  Referral system , اذ يمكنك ربح نسبة 10% من ارباح كل احالة تابعة لك اضافة الى 5% من ايداع المعلنين الذين تدعوهم.

اذا كنت مهتم بالربح من الاحالات فأنصحك بهذا الموقع : اداة Krisp للربح من الاحالات 

 و لذلك لكي لتزيد ارباحك من موقع adbtc قم بالترويج لرابطك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك , انستقرام ,تويتر , فكونتاكي ... الخ

اقرا ايضا : طريقة الربح من انستقرام


6. الربح من شراء الريفيرال



اذا لم تتمكن من جلب احالات تسجل من خلال الرابط الخاص بك فيمكنك شراء الاحالات التي يجلبها الاخرون عن طريق روابطهم في الموقع من خلال الذهاب الى تبيويب Refirral market و شراء العدد الذي تريد. و هذا يساعدك في مضاعفة ارباحك و الحصول على المزيد من الارباح.

كما تستطيع انت ايضا بيع احالاتك في نفس المكان , فهي افضل طريقة من اجل ربح مبلغ جيد من الساتوشي و سحبه من الموقع دون الحاجة للعمل عليه.
 الا انه و حتى تحصل على اعلى سعر مقابل كل احالة تبيعها عليك اتباع الاستراتيجية الموالية :

  • قم بدعوة 4 او 5 من اصدقائك (كلما زاد العدد كان افضل) للتسجيل في الموقع.
  • يجب ان يشتغل اصدقاؤك على الموقع و يواصلوا ربح الساتوشي لمدة 10 ايام متتالية.
  • الارباح التي تحصل عليها في رصيدك من عمل احالاتك هي من تحدد سعر بيع تلك الاحالات.
  • قد تصل يصل سعر بيع 5 احالات نشطة (300 ساتوشي يوميا من كل احالة ) الى مائة الف ساتوشي. 


قسم المعلنين


اضافة الى كل هذا فإن adbtc يعد افضل منصة اعلانية لنشر و ترويج موقعك قصد الحصول على افضل ترافيك مدفوع , هذا الجانب يهمك اذا كنت ممن يهتم بالربح من الاعلانات عن طريق جوجل ادسنس او اي شركة اعلانية اخرى.
فبإمكانك استخدام رصيدك على adbtc ايضا في التروبج للموقع الخاص بك , و ذلك عن طريق تحويل المال الذي تكسبه الى الرصيد الاعلاني ثم ادخال رابط موقعك و البدء في الحصول على زيارات له او القيام بالايداع مباشرة في حسابك على موقع adbtc.


السحب من موقع adbtc



لسحب ارباحك من الموقع قم بالنقر على withdraw حيث ستظهر لك واجهة موضح فيها الطرق المتاحة للسحب من الموقع اذا ان الموقع يدعم محفظتين للسحب منه و هما محفظة faucetpay و الاخرى هي محفظة Expresscrypto . يمكنك اختيار المحفظة التي تناسبك 
اذا كنت لا تملك محفظ بيتكوين بعد فيمكنك الولوج لمحفظة faucetpay و انشاء واحدة خاصة بك ثم القيام بأخذ عنوان البيتكوين الخاص بك و لصقه في الموقع عن طريق الضغط على change و الضغط بعدها على click here to get code ثم لصق العنوان و ضغط على submite

الحد الادنى للسحب من موقع 
adbtc بسيط جدا, و هو 4000 ساتوشي فقط على المحفظتين المذكورتين سابقا. كما يتيح لك الموقع تلقي مدفوعاتك على اي محفظة اخرى تريدها لكن الحد الادنى سيكون حينئذ 33 الف ساتوشي.
يستغرق وصول المبلغ الى محفظتك من يومين الى 3 ايام من تاريخ طلب السحب.


خاتمة



بالتاكيد ان موقع adbtc  يعد احد افضل المواقع لربح عملة البيتكوين , خاصة انك قد لا تضطر للعمل على الموقع بشكل مستمر اذا كان بإمكانك جلب احالات تعمل على الموقع. و مما يميزه ايضا هو الحد الادنى الصغير للسحب و كذا حجم الربح من شاهدة الاعلانات الذي تحصل عليه في الموقع.
و اذا كان لديك اي استفسار حول الموقع فلا تتردد في ترك تعليق و سنجيبك ان شاء الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع