القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع Krisp أفضل موقع للربح من الاحالات ربح 20 دولار يوميا - معلومة تك

موقع Krisp  للربح من الاحالات

مع انتشار المواقع النصابة أصبحت مواقع الربح من النت المضمونة قليلة, خاصة مواقع الربح من الاحالة. لكن موقع Krisp يعد أفضل موقع يتيح لك الربح من جلب الاحالات نظرا للمصداقية التي يتمتع بها و سهولة الربح منه.


اليوم سنتحدث عن استراتيجية تمكنك من ربح المال عن طريق التسويق بالعمولة او التسويق المدفوع. فأنت بالتأكيد سمعت عن الربح من الريفيرال اين يتم الدفع لك مقابل جلب زبائن يقومون بشراء سلعة ما تقوم بالترويج لها حيث تأخذ عمولة محددة مقابل كل عميل او نسبة مخصصة من سعرالبيع.
بالتأكيد السلعة قد تختلف من موقع الى اخر فليست كلها سلع مادية او ذات نفس القيمة لكن الامر المشترك هو انها كلها قابلة للتسويق, وهذا هو الحال مع اداة Krisp التي تعد افضل برنامج او تطبيق لإلغاء الضوضاء.


ما هو Krisp ؟


الربح من الانترنت عن طريق اداة كريسب المقدمة من موقع Krisp
Krisp أو كريسب هي عبارة عن أداة يتم استخدامها من اجل إزالة الضجيج و الاصوات الغير مرغوب بها في الخلفية الصوتية عند اجراء المكالمات و الاتصالات او تسجيل مقطع صوتي او فيديو وهو ما يسمي بـ Noise Cancellation, تستخدم هذه الأداة خاصة في برامج التواصل عن طريق الأنترنت أو الهاتف الذكي, اذ يمكن استعمالها كإضافة في مختلف المتصفحات المختلفة و في أ غلب انظمة التشغيل المعروفة.
برنامج Krisp يعد من أفضل البرامج الخاصة بحذف كافة الضوضاء والاصوات الغريبة والمزعجة والتى قد تظهر اثناء عمليات التسجيل، حيث يعتمد فكرة البرنامج على الذكاء الاصطناعى والذى يحذف كل الاصوات ويتبقى فقط صوت الشخص الذى يقوم بعملية التسجيل فقط
يمكنك معرفة المزيد عن اضافة كريسب من خلال شرح اداة Krisp لإزالة الضجيج.




الربح من الاحالات Krisp Affiliate



من خلال برنامج الافلييت الخاص بـ Krisp يمكنك ربح عمولة شهرية مدى الحياة على المبيعات تقدر بـ 30 ٪ أي انك لو قمت بالإعلان عن النسخه المدفوعة من الأدة و جلب عملاء يشتركون فيها فستحصل علي مبلغ يقدر بـ 20$ الي 60$ من هذا.
لكن انتظر ؟ اين الربح من الاحالة هنا ؟ هذا ان يسمى تسويق بالعمولة و هذا يحتاج الى خبرة و جهد كبير من اجل جلب عملاء!!
لا تقلق فلم نذكر الجزء الاهم هنا و هو انك لست مضطراً الي العمل علي النسخه المدفوعة. لكن كيف تربح من الاحالة اذا؟ كل ماعليك هو القيام بالترويج للنسخه المجانية من اداة Krisp وهنيئاً لك بالارباح التي ستحققها. 


نعم هذا ما تحتاجه فقط , كل ما عليك فعله للربح من الاحالات التي تجلبها هو ان تطلب من الاشخاص الاشتراك في الموقع الرسمي لـ Krisp مجانا و اضافة الاداة الى المتصفح الخاص بأجهزتهم و ستحصل انت بالمقابل على 0.50 دولار امريكي مقابل كل شخص يقوم بهذا.


استراتيجية الربح السريع من خلال موقع krisp



في الواقع ان الربح من الانترنت عن طريق برنامج krisp يعتمد بشكل كلي على تسويق هذه الاضافة من خلال جلب اكبر عدد من العملاء الذين يسجلون بواسطة رابط الافيليت الخاص بك , و هناك طرق عديدة للترويج لها منها المجاني و المدفوع ايضا. فإن كنت تمتلك رأسمال صغير من 10 الى 100 دولار فيمكنك استثماره في تطبيق الاستراتيجية الموالية :


الفكرة في هذه الاستراتيجية سهلة وبسيطة،كل ما عليك فعله التوجه إلى أحد مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع Microworkers أو موقع picoworkers او حتى منصة Socpublic و انساء حساب عليها و شحنه بالمبلغ الذي تريد استثماره . ومن ثم تقديم طلب خدمة تتمثل في تحميل اضافة krisp و التسجيل في الموقع عن طريق رابط احالتك ، دون ان تنسى تحديد العدد الذي تريده و المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل احالة و هو الذي يجب ان لا يتجاوز 50 سنت اذ انك ستحصل على 0.0 دولار مقابل كل عملية تسجيل مجاني من رابط الافيليت خاصتك, و عليك دفع مبلغ لا يقل عن 0.10 دولار مقابل كل احالة تأخذها في موقع المهام المصغرة الذي تقدم فيه هذه المهمة., و كل ما عليك بعدها هو الانتظار و مشاهدة الدولارات تدخل الى حسابك فقط. 

اقرأ ايضا : طريقة التسجيل في موقع picoworkers   للربح من الانترنت

اما ان كنت لا تمتلك رأس المال الكاف لهذا فعليك اتباع الاستراتيجيات المجانية التي يعد ربحها غير مضمون لكن قد يفي بالغرض احيانا من خلال الترويج الشخصى عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او حتى الترويج عن طريق يوتيوب و الذي يعد فكرة جيدة و ذلك من خلال تقديم شرح للاضافة و المزايا التي يمكن ان يحصل عليها كل من يقوم بتحميلها في جهازه.




طريقة سحب الارباح من موقع Krisp



يبلغ الحد الادنى للسحب من موقع Krisp حوالي 25 دولار و هو مبلغ يمكنك ان تحققه خلال يوم واحد فقط عم طريق اتباع الاستراتيجيات المدفوعة. يمكنك طلب السحب من الموقع في اي وقت لكن الارباح يتم توزيعها فقط في بداية الاسبوع الاول من كل شهر, حيث يم ارسال الارباح الى حساب بايبال الخاص بك.


التسجيل في الموقع



لكن قبل التسجيل يجب عليك الاطلاع على مزايا هذه الاضافة و خصائصها من خلال شرح اداة Krisp لإزالة الضجيج . و ذلك من اجل الترويج الفعال لها او حتى للاستفادة الشخصية منها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع