القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج VPN التي يمكنك الحصول عليها لجهازك (برنامج ال في بي ان)


هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة بالنسبة لخدمات VPN ، ويتم انشاء برامج كهذه بشكل يومي تقريبًا. لكن مع كل هذا لن تجد صعوبة في تحديد أفضل خدمة VPN.نتناول اليوم قائمة لأفضل خدمات VPN التي يجب أن تحصل على احدها.

ما هي أفضل تطبيقات VPN؟

أفضل تطبيقات VPN؟


لاختيار افضل تطبيق يجب الاخذ بعين الاعتبار عدة عوامل اهمها السرعة, سهولة الاستخدام, الموثوقية, خدمة العملاء و كذا ثمن الخدمة. حيث نعتقد أن أفضل تطبيق يقدم خدمة VPN لعام 2020 هو ExpressVPN. متبوعا بتطبيق Surfshark VPN الذي يعد أحد أسهل شبكات VPN المتاحة للاستخدام وبأسعار معقولة ، ثم نجد NordVPN احد أشهر مزودي الخدمة حاليا.

 

1. التطبيق الأول ExpressVPN


يعتبر افضل برنامج ال في بي ان تقريبًا, اذ يتوفر ExpressVPN مميزات اهمها السرعة والموثوقية وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام. وسواء كنت مبتدأ في استخدام من شبكات VPN خبير في ذلك، فلن تواجه مشكلة في استخدامه نظرا لاحتوائه على ميزات لحماية الجميع ،.

ExpressVPN  يمنحك مدة تجريبية قدرها شهرمع ضمان استعادة اموالك في حال لم تعجبك الخدمة بعد استخدامها لفترة قصيرة.

أفضل تطبيقات VPN؟

على غراراندرويد  فإن التطبيق له عدة نسخ مختلفة متوفقة مع: نظام ويندوز ,Macو حتى Linux اضافة الى ذلك فهو افضل برنامج للايفون لفتح المواقع المحجوبة

كما يتوفر على خدمة عملاء على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع, ايضا اتصال سرع و موثوق, كم يمكنك استعماله لإلغاء حظر Netflix

ExpressVPN يتميز بوفرة خوادمه المنتشرة في مختلف البلدان و التي بلغ عددها 160 خادم في 94 دولة.

اذا تحدثنا عن الأمان ،فإن ExpressVPN تقدم  تشفيرًا صناعيًا ، وحماية تسرب DNS ، ايقاف الاحتفاظ بالسجلات, قفل التطبيقات باستخدام كلمات المرور، وغير ذلك الكثير.

ExpressVPN  سهل الفهم للغاية ، و في حال واجهتك أي صعوبات او كان عندك تساؤلات فيمكنك الاستفادة من خدمة العملاء  التي اقل ما يقال عنها انها ممتازة.

 

الا انه رغم ذلك, فإن ثمنه يعتبر مرتفع نوعا ما مقارنة مع باقي  المنافسين, حيث أن التسعيرة تكون بدءًا من 6.67 دولارات شهريًا في ExpressVPN.

تحميل من هنا

 

2- التطبيق الثاني  Surfshark VPN

Surfshark VPN برنامج  للاندرويد


يعد أفضل برنامج ال في بي ان اذا نظرنا الى الأسعار المعقولة له ، لكن هذا لا يعني انه  لا يحتوي عديد المزايا الرائعة. اذ يمكنك استخدامه في  عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت ، كما ان لديه خوادم منتشرة في جميع أنحاء العالم(1700 خادم موجودة في أكثر من  100 موقع داخل حدود 63 دولة).

ايضا, Surfshark VPN  متوافق مع: Windows ,iOS, Android و Linux , كما يمكنك من فك الحظر عن خدمات Netflix , Hulu , YouTube , BBC iPlayer و Amazon

أفضل برامج  للاندرويد و الايفون VPN

يقدم لك فترة التجريبية مدتها 30 يومًا, مع ضمان استرجاع اموالك في حال اردت الغاء الاشتراك.

اليك اسعار الاشتراك المتوفرة لخدمة Surfshark VPN

التكلفة الكلية($)

الخصومات

السعر($)

الخطة الشهرية

11.95

11.95

30 يوم

71.88

50٪

5.99

12 شهر

47.76

83٪

1.99

24 شهر

 

كما يوفر التطبيق تشفير AES-256 ، ومفتاح القفل ، وحماية تسرب DNS. اضافة الى ذلك إنه يتميز بالسهولة في الاستخدام ، حيث لا يحتوي على الكثير من الإضافات. إن الصياغة في سياسة الخصوصية الرسمية غير واضحة بعض الشيء ، الامر الذي يجعلك تقلق قليلا بالنسبة لخدمة Surfshark VPN  هو انك قد تواجه صعوبة في فهم صياغة سياسة الخصوصية, على الرغم من ان منشئي Surfshark يؤكدون عدم الاحتفاظ  ي بأي بيانات او سجلات للمستخدمين و نشاطاتهم. كما انه يعتبرتطبيق أقل موثوقية مقارنة مع الإصدارات الأخرى.

يمكنك تحميل برنامجSurfshark   مع التفعيل من هنا

 

3- تطبيق NordVPN 


يعد NordVPN أحد أكثر الأسماء شيوعًا وأفضلها في عالم تطبيقات VPN ، حيث تقدم مجموعة من الميزات الرئيسية التي يحب الناس استخدامها.

يقدم برنامج ال في بي ان NordVPN جميع ميزات الأمان الرئيسية التي يقدمها المنافسون ، بالاضافة الى بعض الميزات الفريدة أيضًا. حيث سيكون لديك حماية تسرب DNS، مفتاح قفل تطبيقات لكل نظام أساسي تقريبًا.

برنامج  تطبيق NordVPN للويندوز

خدمة NordVPN متوافقة مع معظم انظمة التشغيل المشهورة, اضافة الى وجودك أكثر من 5600 خادم في  أكثر من 80  موقع داخل 60 دولة ، وتستخدم شركة Nord تشفير 2048 بيت بدلاً من 256 التي يستخدمها المنافسون الآخرون.

 بعد تحميل برنامج nordvpn مع التفعيل، يمكنك اختيار الدفع مقابل شهر واحد مع ضمان استرداد اموالك اموالك خلال هذه الفترة التجريبية.  ، أو الاشتراك لمدة عام, عامين أو حتى ثلاث سنوات. مع العلم ان التكلفة الشهرية تنخفض بشكل كبير عندما تلتزم بفترة زمنية أطول ، مع أفضل الأسعار في اشتراك الثلاث سنوات. وهذه قائمة الأسعار كاملة :

التكلفة الكلية($)

الخصومات

السعر($)

الخطة الشهرية

11.95

11.95

30 يوم

83.88

41٪

6.99

12 شهر

83.76

70٪

3.49

24 شهر

125.64

70٪

3.49

36 شهر

 

في حين أن هناك الكثير من الخدمات المميزة التي يقدمها لك NordVPN ، فإن هذا لا يعني أنه تطبيق مثالي. حيث ستواجه صعوبة في العثور على الخوادم التي تريدها لأنها غير منظمة أبجديًا ، كما هو الحال ايضا اذا اردت التنقل في القوائم.

تطبيق NordVPN  برنامج الفي بي ان


في عام 2018 ، تم اختراق أحد الخوادم التابعة لشركة  Nord، لكنه كان مجرد خادم واحد بمعلومات محدودة من بين5600 خادم. اضافة الى ذلك فقد اكدت الشركة انها عززت الإجراءات الأمنية لضمان عدم حدوث ذلك مرة اخرى.

يمكنك تحميل برنامج nordvpn مع التفعيل من  هنا 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع