القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 طرق مجانية لترويج عروض الافلييت و عروض CPA | الربح من الانترنت




افضل 5 طرق لترويج عروض CPA و الافيليت 


يعتبر الـ cpa  او الافيليت واحد من افضل طرق ربح المال من الانترنت و اكثرها شيوعا, فالكثير من خبراء الربح من الانترنت يجمعون على ان عالم الربح من ترويج عروض الـ cpa  و الافيليت يدر ملايين الدولارات على من يعمل على كسب المال في هذا المجال. اذا فهذا امر متفق عليه, الا ان اصعب جزء قد يواجهك كمبتدء تريد الولوج الى العمل الحر و كسب المال من الافيليت  هو  طريقة  ترويج عروض  cpa مجانا خاصة اذا علمنا ان هذا المجال يعتمد على مصادر الترويج المدفوعة بشكل كبير.



افضل طرق ترويج عروض CPA


مصادر الترويج هي نقطة الإتصال الأساسية بين العروض أو المنتجات أو ايا كان ما تروج له, وبين العملاء الذين تقوم بالترويج لهم, حيث من خلالها يمكنهم ايجاد موقعك على الويب, صفحة هبوط خاصتك أو الرابط الترويجي في تسويق عروض CPA، هناك نوعان من من مصادر الترافيك: المدفوعة والمجانية. الا أننا في هذا المقال سنتطرق الى افضل مصادر الترافيك المجاني التي يمكن للمبتدئين تحقيق الربح من الانترنت عن طريق ترويج عروض cpa  و الافيليت الخاصة بهم.



الفيس بوك Facebook

تسويق عروض CPA مجانا على فيس بوك

يعتبره البعض أفضل مصدر مجاني للترويج. يعد فيسبوك عملاق الوسائط الاجتماعية اذ أنه يحتوي الكثير من المستخدمين النشطين, حيث يمكنك جلب زيارات لأي مجال تعمل فيه. فقط مشكلة الفيس بوك هو أنه لا يدعم أغلبية مواقع التسويق بل و يحاربها, لذلك يتوجب استخدام صفحات هبوط للترويج، كما أنه من الصعب جدًا الترويج للروابط الخاصة بك في المجموعات التي يتعين على مسؤولي المجموعة الموافقة على المنشورات قبل نشرها. الا أنه رغم ذلك يبقى من أفضل مصادر الترويج للوصول على الفئة المستهدفة بكل سهولة.

اقرأ ايضا : الربح من تيك توك 



يوتيوب YouTube


تسويق عروض cpa على اليوتيوب

كما يمكنك ترويج عروض CPA  على منصة يوتيوب أيضًا. يوتيوب يوجد تقريبا على كل الأجهزة الذكية في العالم. لذلك فهو مصدر جيد أيضا, حيث يمكنك عمل قناة يوتيوب و نشرمقاطع فيديو تشرح فوائد العروض الخاصة بك ، اذ يتعين عليك استخدم الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمجال معين في العنوان والوصف ولا تنسى وضع رابط عرضك أو ما تروج له في الوصف أيضًا. وكل هذا يساعدك في الحصول على مشاهدات و تفاعل كبير مع فيديوهاتك الامر الذي سينتج عنه ترافيك كبير و تحويلات جيدة للرابط الترويجي.

يمكنك معرفة المزيد عن هذا من خلال الاطلاع على كيفية الحصول على مشاهدات و تفاعل عل اليوتيوب.


اقترح عليك الاطلاع على الاستراتيجية الاكثر نجاحا و رواجا في ترويج عروض cpa


المنتديات


يعد التسويق عن طريق المنتديات طريقة أخرى للوصول الى العملاء المستهدفين للتسويق لعروضك. كل ما عليك فعله هو الولوج الى المنتديات المتعلقة بالمجال الخاص بك عن طريق البحث في جوجل أو اي محرك بحث اخر, تحوي هذه المنتديات الكثير من المستخدمين النشطين والتفاعل ذو مستوى عالي فيها، ثم تقوم بالمساهمة في المنتديات و ترويج عروض cpa فيها مع الالتزام بقواعد هذه الأخيرة.


قد يعجبك : طريقة شراء دومين بـ 1 دولار من نيم  شيب



منصة تويتر Twitter

اسهل طريقة لترويج عروض CPA  التسويق عبر تويتر

اذا لم تكن تمتلك الكثير من المتابعين على حسابك فسيكون استخدام تويتر كمصدر مجاني لجلب الزيارات أمرًا صعبًا, ستحتاج إلى إنشاء حساب فقط للعرض الذي تروج له، و جلب متابعين له من خلال موقع زيادة متابعين أو غيره. ثم انشر محتويات مفيدة خاصة بمجالك ولا تنسى تضمين الروابط الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام Twiends للحصول على متابعين مستهدفين, لكن مشكلته أن بعض المتابعين غير دائمين ولكنه يظل مجاني.



استخدام Reddit

كيف تستخدم raditt للربح من عروض الـ


يمكنك بسهولة الحصول على الكثير من الترافيك المجاني على الشبكة الإجتماعية Reddit. لكن يجب اتباع القواعد والترويج بعقلانية.
روّج لعروضك فقط عندما تتاح لك الفرصة لكي لا تحصل على الحظر بدلاً من الزيارات للعروض او المنتجات التي تروجها.


















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع