القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات مكافحة فيروسات لهواتف أندرويد في 2020


أفضل مضادات الفيروسات لاندرويد 2020 - للحفاظ على امان جهازك الذكي 



هل تبحث عن برنامج مكافحة الفيروسات المجاني لجهاز Android الخاص بك؟ بعد ان تطلع على هذه المراجعة فإنك لن تحتاج لذلك بعد الان, لأنك ستتجد هنا أفضل مضادات الفيروسات لاندرويد 2020 .
أفضل برنامج حماية للأندرويد 2020


بالنسبة لبرامج موبايل اندرويد المختصة في محاربة الفيروسات على الجهاز, فإن الكثير يعتبر وجودها أمر غير ضروري, بينما يفضل البعض الآخر تثبيت أحدها ليشعر بحماية أفضل و للحصول على المزيد من الأمان على جهازه.
نقدم لك في هذا المقال مجموعة مميزة من افضل برامج الاندرويد المجانية في مكافحة الفيروسات. إذا كنت تريد حماية هاتفك الذكي, يجب أن تضع في اعتبارك أن وجود مضادات الفيروسات على هاتفك الذكي ليس بالأمر ضروريً ، خاصةً إذا كنت تستخدم جوالك مع احترام إجراءات الأمان الأساسية.
هذا المقال سوف يجعل رؤيتك أكثر وضوحا حول أفضل برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد.

لماذا يحتاج جهاز أندرويد لمكافح فيروسات؟



يعتبر جهاز أندرويد مهم للغاية بالنسبة لمستخدمينه، اذ أنه يتضمن الكثير من المعلومات السرية والشخصية التي يجب حمايتها. وعندما تتم مقارنته مع أنظمة التشغيل الأخرى كنظام IOS مثلا  فإن أندرويد لا يوفر لك الامان الكافي.

فبالإضافة إلى المواقع الخبيثة الموجودة ة على الانترنت، فإن العديد من تطبيقات أندرويد و الالعاب كذلك يمكنها بكل سهولة الوصول إلى جميع أجزاء جهازك بما فيها معلوماتك الشخصية. حتى أن العديد من التطبيقات المتواجدة على متجر غوغل بلاي تحتوي على برامج و فيروسات تضر بجهازك.
 

ما هو مضاد الفيروسات ؟


مضاد الفيروسات يأتي في شكل برنامج يتم تثبيته على الجهاز الذكي (سواء كان كمبيوتر أو جهاز محمول أو ما إلى ذلك), و قد تم تطويره للقيام بتوفير الحماية للنظام الداخلي للجهاز من الاختراقات الخارجية. يتمثل دور مكافحات الفيروسات الرئيسي في القدرة على مراقبة السلوك المشبوه للنظام والملفات المخزنة فيه أو اكتشاف جميع المخاطر المحتملة واقتراح حلول لاستئصالها لحمايتك من أي مخاطر أمنية.


مضاد للفيروسات مجاني


برامج الاندرويد المجانية لمكافحة الفيروسات


يوجد العديد من برامج مكافحة الفيروسات , التي لاقت رواجحا كبيرا في السنوات الاخيرة نظرا لما تقدمه من حماية لهواتفلا الاندرويد. الا اننا اخترنا لكم في هذاه المراجعة جملة من  أبرز و
أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانيية للاندرويد 2020.


360 Security



مكافح الفيروسات برنامج 360 للفيروسات





هذا التطبيق يتم استخدامه حاليًا على أكثر من 200 مليون هاتف ذكي حول العالم حيث يعد واحد من افضل برامج الاندرويد في مكافحة فيروسات ان لم يكن أفضلها.
اذ أنه بالإضافة لتوفير كل الأمان لجهازك ، فإنه يوفر عدة وظائف أخرى. حيث يعتبر أولا وقبل كل شيء، معزز لذاكرة الوصول العشوائي، ويوفر تحكم في عمل التطبيقات غير الضرورية في الخلفية. كما أنه يساعد في مراقبة التطبيقات مكررة الاستخدام, وهذا من أجل توفير طاقة البطارية والحفاظ عليها.





Avast Antivirus – Mobile Security



تحميل برنامج افاست مضاد الفيروسات للاندرويد



تعتبر نسخة Avast للحماية من الفيروسات في إصدار الأندرويد أفضل نسبيا من تلك المعروفة على أجهزة الكمبيوتر, حيث يوفر مسح شامل للجهاز بحثًا عن الفيروسات أو حماية خصوصيتك أو حظر التطبيقات تمامًا.
كما يحتوي التطبيق على قسم الخصوصية الذي يمكنك من معرفة الكثير من المعلومات حول هاتفك الذكي والشبكة المستخدمة. اضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق بإدارة حركة المرور سواءا واي فاي أو البيانات لتطبيقاتك. 
في النهاية, استخدام تطبيق Avast يعتبر أمرأسهل بالنسبة لأولئك المعتادين على استخدام نسخة جهازالكمبيوتر.



AVG AntiVirus - Android Security


برنامج الحماية من الفيروسات AVG Anti-Virus


AVG هو مضاد فيروسات يعمل بشكل جيد على الأجهزة المحمولة كما هو كذلك على أجهزة الكمبيوتر. يوفر التطبيق إجراء مسح شامل على الهاتف, لكن لا تقلق اذا قام باكتشاف تهديدات رغم تأكدك من خلو هاتفك الذكي منها, اذ أنه و نظرا لصرامة AVG فإنه يصنف بعض الأدوات الطبيعية المتواجدة على جوالك بأنها تشكل خطرا عليه.
على الرغم من ذلك الا أن AVG Antivirus يوفر لنظام أندرويد إمكانية التحقق من أداء الجهاز خاصة البطارية.
يقدم التطبيق يمنحك تحكم كامل في ملفاتك ، الحماية عند تصفح الإنترنت وكذا تحليل رسائلك, اضافة الى لوحة شاملة لعدة خيارات تمكنك من حماية تطبيقاتك أو حظر المكالمات.



Avira Antivirus


برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus

صحيح أن أغلب برامج مكافحة الفيروسات هي موجهة لأجهزة الكمبيوتر, الا أنه مع افيرا أصبح بإمكانك تشغيل برامج الكمبيوتر على الاندرويد. اذ يتميز بأنه ذو كفاءته وسرعة عاليتين في كلا النسختين.

تطبيق افيرا يوفر تحليل لتخزين هاتفك حيث أن خوارزمية البحث فيه متطورة جدا، و التي تمكن من اكتشاف حتى الفيروسات الخبيثة التي تهدف إلى عدم اكتشافها بواسطة مضادات الفيروسات. لكن أفيرا أظهر أنه جيد جدًا في ذلك.

يسمح تطبيق افيرا بحضر المكالمات أو جهات الإتصال الغير مرغوب فيها, كما يوفر التطبيق امكانية تحدبد موقع الجهاز في حالة الفقدان أو السرقة ، اضافة الى خيارات حذف البيانات المخزنة أو قفله عن بُعدً.



Kaspersky Mobile Antivirus



برنامج الحماية من الفيروسات kaspersky


طبعا برنامج Kaspersky غني عن التعريف بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأصبح كذلك عنصرًا أساسيًا في الهواتف الذكية. يمَكن تطبيق مكافحة الفيروسات Kaspersky من تتبع موقع الهاتف الذكي ، وحتى حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. بالاضافة لذلك فهو يجعلك تتوقف عن القلق بشأن فقدان بياناتك أو الوقوع ضحية للبرامج الضارة, كما لا يجب أن نتجاهل في الأخير التصميم المميز للتطبيق.

خاتمة


في النهاية, نأمل أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابك, و أوضحت لك الرؤية بشأن 
أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للاندرويد ، وأن تستطيع الاستفادة من احدها في حماية جهازك الذكي من البرامج و المواقع الخبيثة. 
كما يجب ان تعلم بأننا لا نفرض عليك استخدام احد هذه التطبيقات على الهاتف الذكي أو استخدامها أصلا, ولكن الخيار لك. و يجب عليك ان تعلم دوما أن أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد هي اولاً حرصك وحذرك أنت أثناء استعمال جهازك الذكي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع