القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع picoworkers لربح المال من الإنترنت من المهمات 2020



الموقع الشهير يمكنك من خلاله القيام بخدمات لصالح أشخاص اخرين تدعي هذه الخدمات بالمهام المصغرة “small job” ، لتحصل في مقابل ذلك على مبالغ مالية جيدة, قيمتها متعلقة بالمهمة التي نفذتها، حيث يمكن أن تصل أرباحك 2 دولار مقابل ساعة واحدة من العمل في هذا الموقع. 
شرح موقع Picoworkers  2020



كنا قد نشرنا سابقًا مقالًا نتحدث فيه عن كيفية كسب المال من العمل على الانترنت من المنزل, و ذلك عن طريق برنامج الربح من مشاهدة الاعلانات, بالإضافة الى الربح عن طريق القيام بالوظائف الصغيرة و السهلة التي تدعى Easy Micro حيث تم شرح مواقع ربحية كثيرة تدفع مقابل القيام بذلك.
الا ان المواقع التي قمنا بالتحدث عنها سابقا في مقال "أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت و اداء المهام 2020" اغلب المهام الموجودة فيها متعلقة بشكل كلي تقريبا بمواقع التواصل الاجتماعي, اضافة الى انها تدفع لك اموالك في غالب الاحيان بالعملة الروسية فقط, اي انها مواقع ربح الروبل. 

لكن يوجد الكثير من مواقع للعمل على الانترنت التي تتيح تنفيذ مهام مختلفة و متنوعة, عدا عن كونها مواقع ربح دولارات و ايضا عملة الاورو و هي العملات التي تعتبر الاغلى و الاكثر تداول في العالم. 

الا ان المشكل الشائع بالنسبة لمثل هذه المواقع هو انتشارها الواسع و كثرة اعدادها, مما يعني انتشار مواقع نصابة كثيرة, اي انها لا تدفع اذ ان هناك الكثير من مواقع Easy Micro تدعي أنها شرعية ، لكنها ليست كذلك. كما ان اغلب هذه المواقع لا تعمل على نطاق دولي, فتجدها موجهة لبلدان معينة فقط و محظورة في اخرى. 

الى جانب Picoworkers يوجد بعض المواقع الاخرى الصادقة و التي توفر المهام لكل بلدان العالم, نذكر منها Microworkers, Rapidworkers ... 

في مقالنا هذا حول Picoworkers ستجدون الشرح الكافي و الوافي وكل التفاصيل المتعلقة بهذا الموقع الالكتروني. 

لنتعرف عليه, كيفية التسجيل فيه ، طريقة القيام بالوظائف, سحب الاموال المكتسبة من الموقع وما إلى ذلك. 


ما هو Picoworkers ؟ 


موقع Picoworkers التابع لشركة " Octobrain" التى اصبحت تسمى حاليا " Picoworkers Marketing LLC"
. هو موقع ويب يمكن القول عنه بعبارة مجازية انه يقوم بجمع أرباب العمل والعمال من جميع أنحاء العالم في مكان واحد تقريبًا, من خلال ربط اتصال مباشر يختصر المسافات الجغرافية بينهم. هذا هو المكان الذي يمنح الفرصة لأصحاب المهام إطلاق مهامهم المختلفة, و كذلك يمكن للأشخاص العاديين العمل على تنفيذ تلك المهام. 

مزايا Picoworkers لا تتوقف هنا فقط, بل ان الموقع يمنحك امكانية اطلاق المهام الخاصة بك و في نفس الوقت يمكنك ربح المال من الانترنت عن طريق تنفيذ المهام المختلفة التي يطلقها الاخرون, هذا يعني انه يمكنك ان تكون عاملا و رب عمل في الوقت ذاته. انه امر مميز حقا. فحتى لو لم تكن تملك المال لإطلاق مهامك, الموقع يتيح لك مبادلة تنفيذ المهام مع الاخرين لكن الامر يتم بصفة غير مباشرة. 



اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت و اداء المهام 2020 



:1: التسجيل في Picoworkers


ان الانضمام إلى Picoworkers امر سهل للغاية و لا يحتاج الى دفع اي شيء بالمقابل اي انه مجاني تمامًا. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الموقع. انقر الآن على رابط التسجيل

ستجد في واجهة الموقع نموذج صغير يحتوي خانات فارغة و مخصصة لملء بعض التفاصيل الخاصة بك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وما إلى ذلك من البيانات الشخصية. عندما تنتهي من ذلك، يجب عليك بعدها النقر فوق زر إنشاء حساب. سيتم ارسال رابط تحقق الى عنوان البريد الإلكتروني الذي ادخلته, وذلك من اجل تأكيد حسابك. كل ما عليك القيام به هو الضغط على ذلك الرابط لتتم عملية تأكيد هويتك البريدية بنجاح. 

الان قد تم إنشاء حسابك بنجاح ويمكنك بعدها البدء في العمل على تنفيذ المهام مباشرة أو اطلاق المهام الجديدة الخاصة بك على الفور. انه لأمر رائع حقا انك ستحصل على مبلغ قدره نصف دولار كمكافأة يقدمها الموقع لك مقابل التسجيل فيه, تستطيع استخدامها لبدء حملة جديدة خاصة بك و اطلاق مهام صغيرة. 

على سبيل المثال يمكنك الحصول على اعجابات فيس بوك على صفحتك، وجمع المزيد من متابعين انستقرام أو تويتر و غيرها من مختلف وسائط التواصل الاجتماعي المشهورة. 

:2: Picoworkers - قائمة المهام 


الآن بعد أن تمت عملية تسجيلك وتفعيل حسابك بنجاح ، فإن الامر الذي يتوجب عليك القيام به للبدء في جمع المال هو البدء في أداء الوظائف و المهام. 

ان أداء المهام شيء سهل للغاية, الا ان الوقت الذي قد تستغرقه في تنفيذ اي مهمة مرتبط بشكل طردي مع سعرها تقريبا. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، ستظهر لك قائمة معروض فيها المهام المتاحة للتنفيذ على الصفحة الرئيسية على الشكل الذي هو موضح في الصورة ادناه. 

:3: كيف تقوم بتنفيذ المهام في الموقع؟ 


في البداية تستطيع اختيار الترتيب الذي تريد ان تظهر به المهام على واجهتك الرئيسية, فيمكنك تصنيفها حسب اعلى الاسعار المدفوعة مقابل اتمام المهمة او اظهار فقط المهام التي يعرضها المستخدمون الموثقون من الموقع و الذين قاموا بتوثيق حساباتهم مما يعني ثقة اكبر, كما هو مبين في الصورة 

بالإضافة الى طرق اخرى لإظهار المهام التي تريدها فقط مثل ما هو موضح في هذه الصورة اسفله: 

الان و بعد تحديد نوع بالمهام التي تريد تنفيذها, يمكنك الدخول الى تفاصيل اي مهمة و ، سيتم إعطاؤك شرحا كافيا و تعليمات مفصلة حول كيفية القيام بالمهمة والأدلة التي يجب تقديمها, حيث يتم استخدام الادلة المطلوبة سوآءا كانت صورا او روابط في التحقق من اكمالك الفعلي للمهمة. 

الآن دعونا نقوم باستعراض مثال عن احد انواع المهام الاكثر شهرة في الموقع, و هي مهمة التسجيل في اكثر موقع ربحي يتم اطلاق مهام التسجيل فيه بصفة منتظمة; موقع Star click.
موقع Picoworkers مهمة





حيث سنجد التعليمات التي قدمها صاحب المهمة، بالإضافة الى اسم الوظيفة و المبلغ الذي سيتم دفعه لك إذا أكملت المهمة وفقًا للإرشادات المطلوبة.
مهام موقع Picoworkers





و تجد في الاسفل زر مخصص لإرسال دليل على أنك قد أكملت تأدية المهمة, و الذي عادة ما يتمثل في صورة , رابط او حتى كتابة عادية.
picoworkers crypto verified accounts



  
هذه المهمة الموجودة في الصور هي عبارة عن عملية تسجيل بسيطة. بمجرد الانتهاء من تأديتها وفقًا للتعليمات المطلوبة ، قم بتقديم الدليل المطلوب منك على ذلك وانتظر موافقة صاحب المهمة بعدما يقوم بالتأكد من قيامك بها على الوجه المطلوب. 

مباشرة بعد موافقة صاحب العمل على تأديتك للمهمة ، سيتم إضافة المبلغ المدفوع من اجلها من حساب المدفوعات المعلقة الخاص بك الى حسابك الفعلي (0.08 دولار في هذه الحالة). 



:4: السحب من موقع Picoworkers




يمكنك سحب أرباحك من Picoworkers بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى المسموح به للسحب وهو 5 دولارات. 

بعدما يصل حسابك الى هذا المبلغ، يمكنك سحبه عن طريق الانتقال إلى صفحة المحفظة من القائمة العلوية ثم النقر اختيار عمليات السحب". بعد هذا عليك النقر فوق الزر "طلب السحب". لتصل الى قائمة تتضمن طرق السحب الممكنة من الموقع. اختر الطريقة التي تريد استعمالها, و كذلك قيمة المبلغ الذي تريد سحبه. ثم انقر في النهاية على زر إرسال طلب. ستتم مراجعة طلب السحب الخاص بك في مدة اقصاها 10 أيام. 
السحب من موقع Picoworkers







اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق حل اكواد الكابتشا, 



:5: هل Picoworkers موقع صادق؟


بالتأكيد قد تبدو مدة 10 ايام لمراجعة طلب السحب طويلة نوعا ما, فيما قد يتم احيانا مقابلة هذا الطلب بالرفض, الا انه و بالنظر للعدد الكبير طلبات السحب المقدمة من طرف المستخدمين يوميا , فإنك ستلتمس لمسيري الموقع العذر في ذلك. اما عن رفض بعض الطلبات , فالأمر عائد الى انتهاك سياسات الموقع و كذا الاحتيال في تنفيذ المهام او عدم الدفع للمستخدمين مقابل مهامك التي يكملونها على الوجه المطلوب. 

اذا فالجواب على سؤالنا في الاعلى هو بلا شك : نعم. Picoworkers موقع للعمل على الانترنت صادق 100٪ و يدفع لك, وقد تم توثيقه من طرف العديد من المتابعين و المستخدمين.
picoworkers موقع zh$r

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع