القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الهاتف للربح من الانترنت مجاناً | ربح البيتكوين مجانا


افضل تطبيق لربح البيتكوين 2021

الربح من العملات الرقمية  عموما و ربح البيتكوين خصوصا  اصبح امرا شائعا , نظرا للسعر المرتفع و سهولة الحصول على البيتكوين مجانا على الانترنت, و كذا وجود طرق ربحية تمكنك من استثمار البيتكوين و مضاعفة ارباحك من العملات الرقمية , اذن لابد انك تتساءل عن كيفية ربح البتكوين بسرعة و عن طريقة استثمار العملات الرقمية , نقدم لك اليوم واحدة من اسهل طرق ربح البيتكوين و ذلك عن طريق افضل و اصدق التطبيقات لربح هذه العملة الرقمية.

اقوى تطبيق الربح منالبيتكوين 2020


يعد البيتكوين واحدا من أغلى العملات الرقمية و اكثرها استقرارا, حيث تم تداوله على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في حدود احدى عشر الف دولار خلال سنة 2020, وقد شهد ارتفاعا مهولا منذ العام 2011 لتتضاعف قيمته مئات المرات حيث بلغ ذروته قبل عدة سنوات, و بالضبط سنة 2015 حيث قارب سعره العشرين ألف دولار مقابل البيتكوين الواحد, ليعود و يكرر نفس الصعود التاريخي للبيتكوين مع نهاية العام 2020 بل و تجاوز ذلك الرقم بكثير.

هذا و يعد التداول في العملات الرقمية اكثر انواع التداول ربحية , خاصة اذا تحدثنا عن   تداول البتكوين الذي يعد مغامرة محمودة العواقب نظرا للمتانة و الثبات المالي الذي تتمتع به هذه العملة الافتراضية.


كيف أحصل على البيتكوين؟ 


هناك عدة طرق تمكنك من الحصول على عملة البيتكوين, حيث يمكنك شراء بيتكوين مقابل الدولار من منصات التداول الموثوقة بكل سهولة. الا انك اذا كنت مبتدأ ستواجه صعوبة في  شراء عملة بيتكوين نظرا لعدم توفر رأس المال الكافي لديك اضافة الى عدم معرفتك بكيفية تداول البيتكوين. لكن هذا لا يعني أنك لن تستطيع الحصول على الحصول على بيتكوين مجانا , اذ أن هناك عدة مواقع تجميع بيتكوين , اضافة الى تطبيقات وألعاب ربحية يمكنك من خلالها جمع عملة البيتكوين مجانا على محفظتك الرقمية, و ذلك من خلال القيام بمهام بسيطة او الربح من لعب الالعاب و حتى ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات على هذه الأخيرة.



أفضل ثلاث تطبيقات لجمع عملة البتكوين 

التطبيق الأول "Bitcoin Food Flight"


اقوى تطبيق الربح من البيتكوين



يمكن ربح البيتكوين مجانا عن طريق هذا التطبيق الربحي الرائع من خلال لعب لعبة مسلية جدا, تتمثل في تفجير أطباق الأطعمة باستعمال ادوات حادة . حيث يمكن جمع عدد محدد من الساتوشي كل 12 ساعة كما يحتوي التطبيق على عدة اعلانات تمكنك من الحصول على فرصة ثانية لللعب في حال اخطات  في اللعب اذ أنه في حال اصطدام الأدوات الحادة ببعضها فهذا يعني خسارة المرحلةو و نفس الشيء ايضا عندما تريد الانتقال للمرحلة الموالية

التطبيق الثاني "Bitcoin Block"


أفضل ثلاث تطبيقات صادقة لربح البيتكوين

لا يختلف كثيرا عن الأول الا انه في هذا التطبيق نوع اللعبة يتغير, لكنها ايضا لعبة اخرى مسلية تمكنك من الحصول على البيتكوين. كما يعتمد ايضا على مشاهدة الفيديوهات الإعلانية للحصول على فرصة ثانية لللعب.
 تحصل على 100 ساتوشي عن كل مرحلة تفوز بها و يتغير الرقم تصاعديا ب 3 ساتوشي عند الفوز المتتالي بالمراحل المتتابعة.

 

التطبيق الثالث "Bitcoin Blast"

اقوى تطبيق الربح من البيتكوين 2020


كذالك و بنفس طريقة التطبيقين السابقين يمكنك جمع البيتكوين مجانا من خلال الاستمتاع بلعب هذه الالعاب المسلية. جميع هده التطبيقات تعود لنفس الشركة المنشئة(Bling), الا أن Bitcoin Blast أقرب للتطبيق الثاني من ناحية الخصائص و طريقة اللعب. 
شركة Bling ايضا لديها تطبيقين اخرين تيتطيع من خلالهما ربح بيتكوين بالمجان و مضاعفة ارباحك من البيتكوين من هذه التطبيقات.


كيف أجمع البيتكوين بسرعة؟ 


إن مشاهدة الفيديوهات الإعلانية التي يظهرها التطبيقات السالفة الذكر يجعلك تستغرق وقتا كبيرا في جمع الساتوشي, الا أنه يمكنك استخدام تطبيقات منع ظهور الإعلانات على الاندرويد و ذلك اختصارا  للوقت و ايقاف الاعلانات المزعجة نهائيا مما سيجعلك تتمكن من جمع  البيتكوين بسرعة, و ما أكثر هذه التطبيقات, نذكر من بينها واحد من أفضل تطبيقات ازالة الإعلانات للاندرويد الذي تحدثنا عنه في موضوع  افضل مانع اعلانات - تطبيق "AdGuard" لمنع الإعلانات.


سحب البيتكوين من هذه التطبيقات 

افضل محفظة بيتكوين محفظة كوين بيز


يمكنك سحب ما تجمعه من هذه التطبيقات فقط مرة واحد أسبوعيا, من خلال الضغط على كلمة cash out التي تجدها في اعلى واجهة هذه التطبيقات الربحية. أما السحب فيكون على و احدة من المحافظ التي تعد افضل محفظة للعملات الرقمية coinbase المحفظة الشهيرة, واذا لم تكن تمتلك واحدة فيمكنك تحميل تطبيق coinbase لإنشاء محفظة خاصة بك و الحصول على عنوان بيتكوين تسحب اليه ارباحك من هذه التطبيقات. 


كما تستطيع الحصول على حساب coinbase  لتخزين عملاتك دون الحاجة لتحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للمحفظة.

هذا ويستغرق وصول السحب حوالي يومين أي 48 ساعة بعد مراجعته من طرف مسيري هذه التطبيقات.

يمكنك ايضا استخدام BestMixer من اجل حماية رصيد البيتكوين الخاص بك و تجنب تتبع معاملاتك


BestMixer is the Bitcoin Mixer or Bitcoin Tumbler, the service that complicates or makes almost impossible tracking of your transactions in Bitcoin Network

ابدأ في ربح بيتكوين من هذه التطبيقات 


  • يمكنك الحصول على  أول تطبيق (Bitcoin Food Flight) من هنا
  • اما تطبيق Bitcoin Block فيمكنك تنزيله من جوجل بلاي  من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع