القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha 2020


شرح موقع 2captcha لربح المال من الانترنت في 2020 


الربح من كتابة أكواد الكابتشا هو طريقة ربحية جيدة قد يهمك اذا كنت مبتدأ في عالم الربح من الانترنت و لازلت تبحث عن تحقيق أول دولارلك في عالم الإنترنت الواسع. ان أول خطواتك في مجال تحقيق الدخل من النت يجب أن تمر عبر المواقع ربحية التي تتيح لك الحصول على مبالغ مالية مقبولة مقابل اداء مهمات لها دون الحاجة لإمتلاك رأس مال أو اتقان مهارات.
أفضل مواقع الربح من كتابة اكواد الكابتشا captcha


ما هي أكواد captcha؟

هي عبارة عن أكواد تقوم بحلها ليتم التأكد أنك انسان حقيقي ولست روبوت أو برنامج رقمي, حيث يتم ذلك من خلال أكواد الكابتشا التي لا يمكن لغير البشر حلها سواءا كانت صور غبر واضحة لأرقام, أحرف وحتى رموز. أو عبارة عن صور متنوعة يطلب منك تحديد الصور التي بها سيارات مثلا.



مواقع تقدم الربح من خلال حل أكواد الكابتشا


هناك العديد من المواقع المشهورة التي يمكنك ربح المال منها مقابل حل أكواد الكابتشا، نذكر منها موقعي  MegaTypers و ProTypers بالاضافة الى موقع  2captcha الذي سنتحدث عنه في مقال اليوم.

الموقع الروسي الشهير 2captcha 





اذا تحدثنا عن أقدم , أصدق و افضل المواقع  للربح من الانترنت, فلابد أن نذكر يعد موقع 2captcha الذي يعد موقع صادق لربح المال حيث يمكنك جني الأرباح مقابل ادخال أكواد الكابتشا, لكن اولا يجب ان نعرف المزيد عن الكابتشا. 


طريقة التسجيل في الموقع


التسجيل سهل جدا حيث يمكنك الولوج الى الموقع من خلال الرابط الموجود في الأسفل. 
ثم بعد الوصول للموقع تظهر لك نافذة كما هو موضح في الصورة, بعدها تقوم بإدخال الإيمايل و ملأ بقية البيانات ثم تضغط على register


كيفية ربح المال من كتابة اكواد الكابتشا طريقة سهلة للربح



لتقوم بعدها باختيار خانة I'm a worker و التي تعني أنك تريد التسجيل في الموقع كعميل يريد كسب الأرباح.


افضل مواقع الربح من ادخال اكواد الكابتشا


العمل على الموقع


لكي تبدأ بكسب الأموال عن طريق كتابة أكواد الكابتشا عليك بالضغط على start work ثم الضغط على start بعدها تقوم بحل كود الكابتشا الذي يظهر لك, ثم تضغط على send او enter.  الطريقة كاملة موضحة في الصورة ادناه:

افضل مواقع الربح من ادخال اكواد الكابتشا 2020

السحب من موقع 2captcha

 

االشيء المميز في الموقع هو أن الحد الأدني للسحب منخفض مقارنة بقية المواقع حيث ما
ان تصل ارباحك الى نصف دولار فقط يمكنك سحبها على الفور. كما أن الموقع يدعم عدة وسائل للسحب من بينها Payeer و perfect money وغيرهما من وسائل الدفع الموضحة هو موضح في الصورة:


افضل مواقع الربح من ادخال اكواد الكابتشا


يمكنك التسجيل في الموقع من هنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع