القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح picoworkers بالتفصيل - الطريقة الصحيحة لتنفيذ المهام و ربح 5 دولار يوميا

الطريقة الصحيحة لتنفيذ المهام لربح 5 دولار يوميا من موقع picoworkers


موقع picoworkers لربح الدولارات من الانترنت 2021 هو احد أفضل مواقع ربح الدولار مجانا على بايبال من خلال اتمام المهام, لكن هذا الموقع الذي يعد احد المواقع الربحية الصادقة و القليلة التي تمكنك من ربح المال في باي بال غير مفعل و حتى ربح 5 دولار من الانترنت,  يواجه العديد من الانتقادات و المراجعات السلبية من قبل الكثير رواد الربح من الانترنت.

هذه الانتقادات السلبية التي تدور حول موقع picoworkers الربحي كلها تأتي من اشخاص لم يتمكنوا من كسب الدولار من هذا الموقع الربحي و ربما انت منهم, فالكثير يظن ان الموقع هو احد المواقع النصابة بينما يعتقد البعض الاخر انه امر صعب جدا ربح المال منه.

لكن كل هذا خاطئ و سأقول لك لماذا!

اذا كنت تريد الربح من جوجل ادسنس مثلا فأنت لن تقوم بالتسجيل في ادسنس مباشرة و تبدأ بتحقيق الربح فبالتاكيد يجب عليك البحث و التعلم ايضا قبل ذلك و لو كان هذا يحتاج منك الوقت و الجهد. و الامر سيان ايضا اذا تحدثنا عن ربح المال من موقع picoworkers و لو ان المقارنة في غير محلها هنا , الا ان الربح من هذا الموقع يحتاج منك الى تعلم طريقة العمل عليه اولا و معرفة الطريقة الصحيحة لتنفيذ المهام في picoworkers حتى لا تقع في نفس اخطاء الاخرين, و كما يقال لكل جهاز دليل استعمال و نحن نقدم لك دليل الربح من موقع picoworkers  الذي يمكنك من خلاله ربح 5 دولار يوميا.

اقرأ ايضا:  أفضل مواقع الربح من بيع الصور


شرح موقع picoworkers


اذا كنت تبحث فقط عن ربح المال من الانترنت و لا تعلم عما نتحدث فيجب عليك التوقف هنا, و الذهاب الى شرح موقع picoworkers و طريقة التسجيل فيه حتى تتضح لك الصورة قبل العودة الى هذا الدليل. اما ان كنت قد سجلت في الموقع سابقا و تريد ربح الدولار منه او حتى مضاعفة ارباحك من الموقع فهذا الدليل سيساعدك كثيرا في ذلك و سيجعلك من محترفي الربح من موقع picoworkers.

مواقع الربح من اداء المهام ربح 5 دولار يوميا موقع Picoworkers




أشياء يجب ان تعرفها حول موقع picoworkers


ربما قد ذكرنا العديد من الامور في شرح موقع picoworkers لكن كذلك قد غفلنا عن الكثير, فهناك عدة اشياء جد مهمة يجب ان تعرفها حول هذا الموقع حتى تتمكن من تحقيق الربح الوفير منه.

  • الموقع تأسس سنة 2018 و مؤسسوه من الولايات المتحدة الامريكية.
  • عدد مستخدمي الموقع في اي وقت لا يتجاوز 5000 لأسباب مذكورة في اخر الدليل.
  • الموقع متاح لكل دول العالم لكن اغلب مستخدميه من دول جنوب شرق اسيا (الهند , بنغلاديش ..).
  • يمكنك الربح من اتمام مهام الاخرين كما يمكنك انت ايضا تقديم مهام في الموقع.
  • لا يسمح الا بحساب واحد حالي لكل شخص او عنوان IP ( لا يمكنك فتح حساب بينما شخص اخر متصل معك بنفس شبكة النت له حساب).
  • Temporary Success Rate هو نسبة نجاحك في اتمام المهام يجب ان لا ينزل تحت 75%.

دليل الربح من موقع picoworkers 


1. أفضل المهام التي يمكن ان تربح منها الدولار في الموقع


المهام السهلة


يوجد العديد من المهام السهلة فيالموقع و التي يمكن لأي كان تنفيذها , لكن و بطبيعة الحال السعر سيكون منخفض بالمقابل ( من 0.02 الى 0.20 دولار) , لذلك يجب ان تنفذ الكثير منها حتى تستطيع ربح 5 دولار يوميا. 


الربح من الفيسبوك الربح من تويتر الربح من تيك توك



و كمثال عن المهام السهلة اليك ما يلي : 

مهام مواقع التواصل الاجتماعي 

حيث يمكنك ربح المال من انستقرام و تويتر و حتى  فيسبوك, اضافة للربح من تيك توك من خلال عمل لايكات او الانضمام لمجموعات و كذا مشاركة التغريدات و المنشورات. المقابل قليل جدا قلة المهام الموجودة في الموقع لكن من الافضل انشاء حسابات تواصل اجتماعي خاصة لتنفيذ تلك المهام و الربح منها و تجنب استخدام حساباتك الشخصية الاساسية في ذلك نظرا لأنك قد تضطر لمشاركة او التفاعل مع اشياء و منشورات قد لا تهمك او لا تعجبك. و تذكر دائما ان تجعل الحسابات الخاصة بالعمل تبدو كأنها حقيقية حتى يتم قبول المهام التي تنفذها, و اذا كنت تمتلك او تستطيع تزويد متابعين لها فهذا افضل لأن هناك من يشترط ذلك و بالتأكيد يدفع مال اكبر بالمقابل.

مهام الربح من مشاهدة الفيديوهات و التفاعل معها 

الكثير ممن يبحث عن الربح من يوتيوب يلجأ الى موقع picoworkers   من اجل زيادة نسبة المشاهدة على القناة خاصته و ايضا الحصول على تفاعل مع الفيديوهات التي ينشرها, لذلك فهذه فرصة ثمينة لتحقيق الربح من يوتيوب لكن على طريقتك و ذلك من خلال تنفيذ مهام مشاهدة الفيديوهات على موقع بيكووركر, لكن عليك ان تكون متيقض و سريع لأن هذه المهام لا تبقى متاحة لوقت طويل بسبب المنافسة الشديدة على تنفيذها.
اضافة الى فيديوهات يوتيوب , هناك موقع اخر يتم الترويج له هنا و هو منصة lbry للفيديوهات, لكن لا ينصح بتنفيذ المهام المتعلقة به نظرا لأنك مضطر للدفع من اجل مشاهدة فيديوهات الاخرين عليه و ليس مجاني مثل يوتيوب.

مهام الربح من الضغط على الاعلانات و تصفح المواقع

هذه وسيلة سهلة اخرى لربح الدولار مجانا من الموقع, فالكثير من اصحاب المواقع و رواد الربح من ادسنس يقومون بالترويج لمواقعهم في picoworkers و يدفعون مقابل ذلك. بالطبع السعر سيكون منخفض حيث لن يتجاوز 0.10 دولار مقابل كل موقع او اعلان تضغطه لكن هذا لن يستغرق منك الكثير من الوقت فأحيانا ثلاثين ثانية فقط كافية للربح من مشاهدة اعلان واحد او الضغط عليه.

مقال ذو صلة : الربح من مشاهدة الاعلانات.

ان المعلنين اصحاب المواقع يحاولون جعلك تبقى داخل مواقعهم لأطول فترة ممكنة حتى يكسبوا اكثر فهم يستخدمون بعض الحيل الصغيرة. فمنهم من يطلب عنوان الاي بي الخاص بك مع الادلة و هذا اصعب نوع لأنه سيتحقق من الوقت الفعلي الذي قضيته داخل الموقع و هناك اخرون يطلبون سكرين شوت لسجل التصفح و البعض يريد منك ارسال روابط مختلفة من موقعه او الاعلانات التي شاهدتها اضافة الى اخر العبارات من المقالات في مواقعهم. المهم هو انك يجب ان تقوم بالمهام على اكمل وجه لتجنب رفضها من طرف المعلنين في picoworkers .

مهام الربح من تحميل التطبيقات

ربما تكون قد صادفتك هذه المهام اثناء عملك في الربح من موقع picoworkers لكن ربما لم ترها ايضا و ذلك يعود الى المنافسة الكبيرة على اتمامها نظرا لسهولتها و سعرها الجيد (0.20 دولار) في العادة, فكل ما يطلب منك هو تحميل تطبيق من جوجل بلاي و تقييمه اذا كان الامر طبعا متعلق بمهام المعلنين المهتمين بالربح من التطبيقات عن طريق الاعلانات.

حتى تجد مهام الربح من تحميل التطبيقات اتبع الخطوات كما في الصورة :

الربح من تحميل تطبيقات الاندرويد  	الربح من تحميل البرامج



مهام التسجيل في المواقع الربحية

في الواقع يوجد الكثير من مستخدمي موقع picoworkers يسعون للربح من الاحالات من خلال الترويج لروابط الاحالة الخاصة بحساباتهم على مختلف مواقع الربح من الاحالات, فيمكنك اخذ 8 سنت كأقل سعر ممكن ان تحصل عليه من التسجيل في موقع قد يتطلب في العادة ادخال الايميل و في مرات اخرى رقم الهاتف ايضا.

مقترح : ربح 0.50 دولار مقابل كل احالة _- موقع Krisp

مهام انشاء الحسابات

يوجد الكثير من الاشخاص يبحثون عن حسابات جيميل للبيع و يقومون بتقديم مهام في الموقع من اجل شرائها لذلك يمكنك فتح حسابات جيميل و بيعها في picoworkers حيث يتراوح سعر الحساب مابين 0.08 الى 0.12 دولار و هو سعر منخفض نوعا ما لكنه جيد ان كنت لا تدفع شيئا بالمقابل لكن اولا عليك البحث عن طريقة انشاء حسابات جيميل كثيرة حتى تحقق ربحا وفيرا من بيع الحسابات.

ليس هذا فحسب بل يمكنك ايضا بيع حساب يوتيوب (قناة) اضافة الى بيع حسابات انستقرام او غيرها من الحسابات التي يتم طلب شرائها دوريا في الموقع.


المهام الصعبة او المرتفعة الثمن 


يوجد الكثير من المهام التي يدفع اصحابها مبالغ مرتفعة نسبيا مقابل اتمامها , نذكر لكم اهمها :

مهام عروض الـ cpa 

حيث البعض يستخدم الموقع كأحد طرق ترويج عروض الـ cpa من اجل ربح المال من التسويق بالعمولة, لكنها في العادة تكون عروض صعبة و تحتاج منك ادخال بيانات حساسة كرقم الهاتف لذا من الافضل تجنبها.

مهام التسجيل في المواقع الربحية و غير الربحية

في الحقيقة هي الاكثر تواجدا على الموقع لكن قليلا ما تجد من يدفع مبالغ كبيرة مقابل الحصول على احالات الا ان كان الامر يتطلب منك شيء اضافي مع التسجيل كاتمام استطلاع مثلا او ادخال بيانات حساسة او دفع المال من اجل اتمام تلك المهام الصعبة.

قد  تهتم بالربح من الاستطلاعات عن طريق موقع swagbuks  الشهير

ملاحظة : اذا كنت مهتما بالربح من الانترنت و لازلت تبحث عن مواقع صادقة لكسب المال منها فيمكنك العمل على الربح من المواقع الربحية التي يتم الترويج لها داخل موقع picoworkers , لأن اغلبها يكون صادقا و الا لما وجدت اشخاصا من المفترض انهم محترفون في عالم تحقيق ربح المال من النت يقومون بدفع المال من اجل ان يروجو لهاو هذا بالتاكيد لا يعني ان كل تلك المواقع صادقة لأن من يعطي مهمة في picoworkers ليس بالضرورة انه محترف  فربما تجد الكثير من السذج الذين يخسرون اموالهم في الترويج للمواقع النصابة و الاحتيالية غباءا منهم او سذاجة او ربما يكونوا هم اصحابها او حتى تلقوا اموالا ليقومو بذلك عمدا.

مهام انشاء الحسابات

قد تجد بين الفينة و الاخرى من يقدم مهام يطلب فيها شراء حسابات انستقرام او تويتر و او فكونتاكي و غيرها من الحسابات التي تباع و تشترى مقابل المال , لكن الفرق هنا قد يكون في السعر فقد تجد ان سعر شراء حساب الانستقرام مثلا يصل الى 2 دولار مثلا , لكن ليس عليك الانخداع فنوع الحسابات المطلوبة تكون مقرونة بشروط صعبة كعدد المتابعين او الاصدقاء و غيره.
اقرا ايضا : طريقة ربح المال من الانستقرام.

بالتأكيد picoworkers ليس أفضل موقع لبيع و شراء الحسابات بشتى انواعها , لكن يمكنك حقا ممارسة التجارة الالكترونية من خلاله.



2. الطريقة الصحيحة لتنفيذ المهام في picoworkers


اولا قبل تنفيذ المهمة يجب ان تفهم التفاصيل الظاهرة في كل مهمة و تعرف معناها و الصورة الموالية ستساعدك كثيرا في ذلك : 

كيفية الربح من الانترنت من اداء و اتمام المهام  أفضل موقع للربح من الانترنت






و اليك هذا المثال الذي سيساعدك في الربح من اتمام المهام بالشكل الصحيح :

1. مثال عن مهمة تحميل تطبيق من جوجل بلاي مقابل 0.20 دولار

الربح من تحميل تطبيقات الاندرويد ربح المال من التطبيقات الربح من جوجل بلاي

2. بعد الدخول لأي مهمة ستجد البيانات المتعلقة بصاحب المهمة و ايضا بالمهمة في حد ذاتها ايضا 

الربح من تحميل التطبيقات الربح من الانترنت

3. اقرا جيدا المطلوب و افهمه على اكمل وجه
أفضل موقع للربح من الانترنت الربح من تحميل التطبيقات

4. ركز جيدا اثناء ارسال الادلة اللازمة لأنها غير قابلة للتعديل.
الربح من تحميل تطبيقات الاندرويد شرح الربح من الأنترنت



5. بعدذلك ستظهر لك الصورة التالية و التي بها المهام التي قمت بانجازها: 

طريقة الربح من الانترنت العمل على الانترنت



3. عمليات النصب في الموقع


كما قلنا سابقا هذا الموقع صادق جدا لكن هذا لا يعني انك لن تتعرض فيه للنصب و الاحتيال , فهناك الكثير من المحتالين في بيكو اذ من الممكن ان يتم رفض الادلة التي ترسلها بعد اتمام مهمة ما, حتى لو كنت اتممت المهمة بالشكل المطلوب و ارسلت الادلة الصحيحة.

و هذه تعد من عيوب الموقع الا انه يمكنك التبليغ عمن يقوم بهذا عن طريق الاتصال بالدعم في الموقع. غير انه و كما يقال الوقاية خير من الف علاج فإذا اردت ربح الدولارات من الانترنت عن طريق picoworkers فيجب عليك تجنب اتمام مهام المحتالين, لكن كيف ذلك ؟ اقرأ التالي لتفهم

  • نسبة قبول المهام السابقة من طرف صاحب المهمة يجب ان تكون  على الاقل 60% من المهام التي اتممها المستخدمون حتى يصبح مصدر ثقة لكن هذا مرتبط بشرط ان يكون قد قدم مهام عديدة في الموقع من قبل ( على الاقل 10 ) , فقد يدفع في المهمة الاولى و ينصب في الثانية مثلا.
  • احترس من الاشخاص الذين يقدمون وظائف لأول مرة , هذا لا يعني انهم نصابون لكن بعضهم كذلك بالتأكيد.
  • يمكنك الاطلاع على احصائيات كل صاحب مهمة في الموقع عن طريق الضغط على الايقومة التي بجانب اسمه.
  • الاعضاء الذين تجد علامة B زرقاء بجانب اسمهم هم اعضاء موثقون من طرف الموقع لذلك فإن قم بتنفيذ مهامهم دون اي شك.
  • في حال رفضت ادلتك من طرف احد اصحاب المهام كل ماعليك القيام به هو حظره من خلال الايقونة التي تجدها بجانب الاشعار في قسم المهام المنجزة.

4. حظر الحساب او تعليق السحب


تم حظر الحساب بشكل مؤقت الغاء حظر حساب
من الاشياء السلبية و الايجابية في نفس الوقت التي تجعل الكثير من رواد الربح من المهام المصغرة يعزفون عن الربح من هذا الموقع هو كثرة غلق الحسابات و الحظر المتكرر لكن و كما اشرنا في البداية فان السبب الرئيسي هو جهل المستخدمين بقواعد picoworkers الصارمة, و حتى تتجنب الوقع في هذا احرص على ما يلي :

  • اقرأ اتفاقية الاستخدام الموجودة في الموقع و قوانينه.
  • تجنب ارسال ادلة تحتوي على عري او اشياء متعلقة بالمقامرة او الايحاءات الجنسية و غيرها من الامور الممنوعة.
  • لا ترسل اي دليل يحتوي على الكلمات التالية لوحدها حتى لو كان الامر يتطلب ذلك "Done . yes . ok . jobe done ... " لأنها محظورة و لا تسأل عن السبب.
  • تجنب الدخول في صراعات مع اصحاب المهام لأن كثر التبليغات على حسابك تؤدي الى الحظر.
  • تجنب التعاون مع اشخاص اخرين ممن يستخدمون الموقع في العمل على تنفيذ المهام جماعيا.
  • في حال تم حظر حسابك يمكنك انشاء حساب جديد من نفس الهاتف بشكل عادي.
  • في  حال تعليق السحب يمكنك اعطاء وظائف في الموقع لجلب احالات او اي شيء تريده.




5. نصائح اخرى حول الربح من picoworkers



  • سحب الدولار بايبال او سكرين يشترط ان يكون ايميل الذي سجلت به في picoworkers و ايميل بايبال او سكريل هو نفسه.
  • تأكد من ان عنوان محفظتك الرقمية هو خاص بعملة الليتكوين اذا اخترت هذا النوع من السحب.
  • السحب بطريقة ليتكوين هو اسرع طرق السحب ووصول المدفوعات يكون في اجل اقصاه يومين فقط.
  • قم بتحميل برنامج السكرين شوت Lightshot و هو احد برامج تصوير الشاشة المعتمدة في بيكو, حيث يسمح لك بتحميل صورة الشاشة على الموقع ثم قم بنسخ ثم لصق الرابط الخاص  بها كدليل ان لم يطلب صاحب المهمة عكس ذلك.
  • اسحب اموالك اول بأول و لا تكدس المال في حسابك لأنه معرض للغلق في اي لحظة.
  • اقرأ جيدا المهام المعنية و المستبعدة قبل اتمام اي مهمة.
ملاحظة مهمة

في بداية عملك على الموقع ستواجه مشكلة انخفاض Temporary Success Rate, لذلك يجب عليك  تنفيذ المهام التي يكون Time to Rate  فيها اقل ما يمكن (يوم او يومين) اي التي يراجع  اصحابها الادلة بسرعة و بالتالي يدفعون لك بسرعة حتى تتجنب ذلك. و اذا وقعت في هذا المشكل فكل ما عليك هو الانتظار اسبوع على الاكثر حتى يتم مراجعة كل المهام و يرتفع TSR  من جديد.

Temporary Success Rate  is ver low solution


 
اذا كنت تبحث عن مضاعفة ارباحك فموقع  socpublic لربح الروبل هو نسخة  عن picoworkers لكن طرق ربح المال منه اكثر تشعبا و عددا.

 خاتمة 


في النهاية نتمنى ان يكون هذا الدليل الشامل للربح من الانترنت من خلال اتمام المهام على موقع picoworkers مفيدا لك في تحقيق ربح يومي مجزي لك, فقد قمت فيه بترجمة خبرتي المتواضعة  التي اكتسبتها من العمل على هذا الموقع الربحي.
 و اذا كان لديك اي استفسار فلا تتردد في تركه في تعليق و سنجيبك بإذن الله قدر المستطاع. كما لا تنسى فضلا وليس امرا مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى يستفيد الجميع.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كيف نحافدو على معدة النجاح المرقت فوق 75%

    ردحذف
    الردود
    1. نفذ المهام التي تقبل بسرعة. مع الوقت سيذهب المشكل. انظم للجروب لأي استفسار https://bit.ly/3DqLI3f

      حذف
  2. هل الموقع يدفع في البايبال غير المفعل ؟؟

    ردحذف
  3. هل للمهمة وقت محدد اذا تجاوزته افشل ؟

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع