القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع coinpayu لربح البتكوين من مشاهدة الاعلانات - أفضل موقع لربح البيتكوين مجانا



coinpayu هو من افضل واصدق مواقع ربح البيتكوين اذ يمكنك ان تجمع عملة البيتكوين مجانا فقط مقابل الضغط ومشاهدة الإعلانات , فالربح من العملات الرقمية تعد اسرع طرق الربح من الانترنت للمبتدئين التي تساعدك على جمع راس المال من الانترنت.



تعتبر مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات او الضغط على الاعلانات PTC من افضل و اكثر طرق الربح شيوعا على الانترنت , فمن خلال مشاهدة فيديو او الضغط على اعلان يمكنك ربح المال من الانترنت و تحقيق مبالغ مالية و دخل اضافي لك, و هو الامر الذي يساعدك في جمع رأس المال الكافي لبدء مشروع خاص مستقل و ذلك اذا كان هدفك التحرر المادي و امتلاك الحرية المالية  بين يديك.

شرح موقع coinpayu لربح البتكوبن كل يوم مجانا


مواقع ضغط على الإعلانات التي تدفع بالبيتكوين PTC


مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات كثيرة جدا الا ان منها مواقع ربحية صادقة و اخرى قد تكون نصابة بينما قد يكون البعض الاخر مجرد مضيعة للوقت نظرا للربح الضعيف الذي يمكن لك من خلالها تحقيقه, الا ان مواقع الربح من العملات الرقمية حتى لو كانت المبالغ التي تدفعها لك قليلة فإنها طريقة جيدة للربح من الانترنت.

لكن لماذا !! اين الفرق بين هذه المواقع و مواقع ربح الدولار او العملات العادية الاخرى ؟

الفرق هنا يكمن في سعر و قيمة العملات الرقمية و التي تعرف تقلبات كبيرة في قيمتها خلال وقت قصير , فمن الممكن ان تتضاعف قيمة اي عملة رقمية خاصة اذا كانت جديدة الى 10 اضعاف في اقل من سنة فقط, لكن انتظر ! من الممكن حدوث العكس ايضا , لذلك يتوجب عليك البحث عن ربح العملات الاكثر استقرارا و التي لها مستقبل امن و لا تغرنك التقلبات و الزيادات الكبيرة في اسعار العملات الرقمية الجديدة.


البيتكوين يعد افضل عملة رقمية دون منازع و هو افضل طريقة للربح من العملات الرقمية سواءا عن طريق استثمار و تعدين البيتكوين في مواقع استثمار البيتكوين الصادقة او حتى تداول عملة البيتكوين في افضل منصات تداول العملات الرقمية.
لكن اولا عليك معرفة كيفية ربح البيتكوين مجانا.


كيف أحصل على عملة البيتكوين مجانا ؟ "موقع coinpayu"



يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من جمع البيتكوين بسرعة سواء عن طريق مواقع ربح العملات الرقمية او مواقع ربح بيتكوين من لعب الألعاب أون لاين, الا ان مواقع الحصول على بيتكوين مقابل الضغط ومشاهدة الإعلانات تعد افضل طرق ربح البيتكوين مجانا و باسرع ما يمكن.

موقع coinpayu هو موقع فري بيتكوين يمكنك الحصول على هذه العملة الرقمية مجانا فقط لقاء مشاهدة الاعلانات و الضغط عليها لمدة معينة , اذ يمكنك جمع ساتوشى بتكوين مجانا ثم سحبه الى محفظة البيتكوين الخاصة بك و تحويله الى دولار فيم بعد او استثماره.كما يتيح لك الموقع سحب ما تربحه من البيتكوين مباشرة على شكل دولار الى محفظة البايير و هذه تعد افضل الطرق لتحويل البيتكوين إلى أموال حقيقية


طريقة التسجيل في موقع Coinpayu


للبدء في ربح البيتكوين مجانا من موقع اولا عليك التسجيل في الموقع. 

بمجرد الدخول اليه ستظهر لك هذه الواجهة كل ما عليك فعله هو الضغط على تسجيل كما هو موضح بالصورة التالية:

طرق الربح المجانى من العملات الرقمية



بعد ذلك عليك ملأ البايانات المتبقية ( اسم المستخدم , البريد الالكتروني , اختر كلمة السر, اعادة كتابة كلمة السر ,حل كود الكابتشا) بعدها قم بالضغط على تسجيل.


طرق الربح المجانى من العملات الرقمية


سيتم بعدها ارسال رسالة تاكيد الى الايميل الخاص بك و هذه الرسالة تحتوي على كود قم بنسخه ثم لصقه في الموقع من اجل تفعيل حسابك. و هكذا يكون قد تم انشاء و تفعيل حسابك بنجاح كل ما عليك الان هو البدء في جمع ساتوشى البيتكوين عن طريق مشاهدة الاعلانات اليومية.


coinpayu



طريقة ربح البيتكوين من coinpayu 



يمكنك ان تربح من 5 الى 15 ساتوشي مقابل كل ضغطة او اعلان تشاهده و من خلال استعمال الvpn قد يصل سعر الاعلان الى 25 ساتوشي و و هو الامر الذي سيمكنك من جمع اكثر من 500 ساتوشي يوميا قابلة للزيادة حسب الوقت الذي تقضيه على الموقع.
طريقة العمل علي موقع coinpayu تشبه الى حد كبير الطريقة الربحية من موقع Adbtc الذي قمنا بشرحه سابقا, حيث يمكنك ان تربح الساتوشي من خلال عدة طرق.

1. الربح من مشاهدة الاعلانات View ads


الربح من مشاهدة الاعلانات




window Ads



عند الضغط على Surf Ads ستجد مجموعة من الاعلانات, قم بالضغط على احدها ليتم بعدها بتوجيهك الى الصفحة الخاصة بالاعلان , كل ما عليك فعله لربح البيتكوين من مشاهدة هذا الاعلان هو الانتظار حتى ينتهي الوقت المخصص له الذي عادة ما يكون دقيقة واحدة او 30 ثانية فقط ثم سيتم اضافة الساتوشي الى رصيدك في الموقع تلقائيا و و ذلك بعد ان تقوم بحل كود الكابتشا الذي يؤكد اتمامك لمشاهدة الاعلان.

Surf Ads

هنا يجب عليك القيام بنفس الخطوات السابقة للربح من خلال مشاهدة الاعلانات مع فرق بسيط و هو انك لست مجبرا على البقاء في الصفحة الاعلانية , بل تستطيع فعل اي شيء ريثما ينقضي الوقت المخصص للاعلان.

Video Ads

هنا يتيح لك موقع coinpayu الربح من مشاهدة الفيديوهات الاعلانية, هذه الفيديوهات تكون قصيرة "عدة ثواني" و ستربح الساتوشي فقط لمجرد مشاهدتها.

2. الربح من اداء المهام و تنفيذ العروض


طرق ربح البيتكوين مجانا كل يوم



هذا الجزء يعتبر أسرع طريقة للربح من الانترنت من هذا الموقع, اذ يمكنك الربح من اتمام المهام و العروض الموجودة على الموقع مقابل الحصول على ما يصل الى 100 ساتوشي مقابل كل مهمة تتمها.



3.الربح من التسويق و نظام النقاط Affiliate

اليك طرق مهمة لزيادة ربحك اضعاف مضاعفة من موقع coinpayu لربح عمللة البتكوين مجانا كل يوم.


الربح من الاحالات




يوجد في coinpayu نظام احالة يمكنك من الربح من التسويق عبر الانترنت لهذا الموقع عبر رابط احالة خاص بك او من خلال بانر تضيفه الى موقعك اذا كان لديك موقع ويب, حيث تحصل على 10% من ربح احالاتك الذين يعملون على الموقع بالاضافة الى 5% من مشترياتهم او الاموال المستثمرة داخله من قبلهم.

اذا كنت مهتما بالربح من الاحالات فالربح من اداة krisp .هو ما تبحث عنه.

الربح من شراء الريفيرال او بيعه

في قسم سوق coinpayu يتيح لك الموقع بيع الاحالات التي تملكها في حسابك الى اشخاص اخرين كما يمكنك انت ايضا شراء احالات لحسابك من هذا السوق, لكن مع شرط ان تكون الاحالات نشطة و تعمل في الموقع. هذه الاستراتيجية تمكنك من زيادة ارباحك من الموقع و هي نفسها التي تم شرحها سابقا في شرح موقع Adbtc لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات.

طرق مهمة لزيادة ربحك اضعاف مضاعفة من موقع coinpayu




نظام النقاط

يحتوي الموقع على نظام نقاط يساعدك في مضاعفة ارباحك في الموقع من خلال عدة امتيازات تحصل عليها كلما جمعت نقاط اكثر, و هو يعتمد بشكل كبير على التسويق الناجح للموقع و الاحالات التي تجلبها :

احالة نشطة = 1 نقطة

كل 100 ضغطة للاحالة = 1 نقطة

100 ساتوشي يجمعها الاحالة من اتمام المهام = 2 نقطة

كل احالة تقوم بايداع 10,000 ساتوشي = 1 نقطة

ملاحظة : اول 10,000 شخص قاموا بالتسجيل  في الموقع حصلوا على 1,000 ساتوشي مجانية قابلة للسحب و 1,000 ساتوشي اخرى في رصيد الشراء على الموقع.


قسم المعلنين Advertise


اذا كنت تمتلك موقع ويب ف يساعدك في ترويج موقع الكتروني خاص بك و الحصول على زيارات حقيقية لموقعك و كذلك الامر بالنسبة للذين يبحثون عن زيادة مشاهدات اليوتيوب و الحصول على افضل ترافيك مدفوع.

بإمكانك فعل هذا سواءا باستخدام رصيد البيتكوين الذي تكسبه على الموقع لكن اولا يجب ان تحول الساتوشي من رصيدك القابل للسحب الى الرصيد المخصص للاستثمار داخل الموقع, او القيام بالايداع في رصيدك الاعلاني مباشرة. و البدء في ترويج موقعك الالكتروني.

الترويج لموقعك و زيادة نسبة المشاهدات


طريقة السحب من الموقع





الحد الادنى للسحب من الموقع هو 10,000 ساتوشي , و المبلغ سيصل الى المحفظ التي تسحب اليها خلال 48 ساعة فقط من طلب الدفع.
الموقع يتيح لك تلقي ارباحك على عدة اشكال من العملات ( البيتكوين , الليتكوين, الايثريوم و الدوج كوين) و هذه العملات هي افضل العملات الرقمية و اكثرها تداولا على الانترنت حاليا.
و المفاجأة في هذا الموقع انه يمكنك جمع ساتوشى بتكوين مجانا وسحبه دولار على محفظة البايير مباشرة , اي انه يمكنك اعتباره موقع ربح الدولار ايضا.
لكن قبل ان تقوم بالسحب من الموقع عليك اضافة محفة العملات الرقمية الخاصة بك من خلال الدخول الى اعدادات حسابك "Profile" ثم الضغط على Wallet و اضافة عناوين العملات الرقمية الخاصة بك او رقم محفظة البايير اذا كنت تريد سحب الدولار مباشرة.

هل الربح من الانترنت حقيقى ربح البيتكوين مجانا

و الان للحصول على البيتكوين مجانا و سحبه الى محفظتك قم بالضغط على Withdraw ثم اختر طريقة السحب التي تريدها و بعده اضغط Confirm .

سحب الدولار الى بايير


Read also : Send and Receive Monero , Buy and sell Monero instantly from your Monero wallet 


في النهاية



ما يمكن قوله ان موقع Adbtc بالاضافة لموقع coinpayu يعتبران من أفضل و اسرع مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات و الضغط عليها , الا ان ما يميز هذا الاخير هو انه يتيح لك سحب اموالك على محفظة البايير و ربح الدولار مباشرة و الكل يعلم الانتشار الواسع للبايير و كثرة استخدامه بين رواد الربح من الانترنت.


اذا كنت تملك اي سؤال  حول ربح البيتكوين من موقع coinpayu فيمكنك ترك استفسارك في تعليق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع