القائمة الرئيسية

الصفحات

أصدق موقع لربح الروبل مجانا 2021 - شرح موقع Socpublic


شرح موقع socpublic أفضل مواقع ربح الروبل الروسي


موقع Socpublic يعتبر أحد أفضل مواقع ربح الروبل مجانا و دون استثمار, الموقع الروسي يمكنك من خلاله ربح الروبل فقط من خلال اتمام المهام البسيطة حيث يمكنك ان تصل الى ربح 100 روبل يوميا .

شرح موقع socpublic موقع لربح روبل روسي




مواقع الربح من الانترنت


. يوجد عدد كبير من مواقع الربح من الانترنت التي يمكنك الاعتماد عليها لكي تتمكن من الحصول على الكثير من الأرباح, الا انها تختلف في كيفية الربح منها,  اذ يوجد طرق متنوعة لكافة الأفراد على اختلاف مواهبهم ومهاراتهم و انت عليك الاختيار مابين ان تعمل على المواقع الربحية الشهيرة التي تحتاج منك الى أهم شئ و هو الصبر. الربح سيكون قليلا في البدايات لكن مع الصبر و المثابرة سوف تزيد أرباحك و يتحقق لك مبتغاك و تتضاعف ارباحك و بين الخيار الاسهل و الاسرع.

 فإن كنت لا تمتلك الكثير لتقدمه و لا مهارات لديك, بينما في الوقت ذاته تبحث عن كيفية الربح السريع من الانترنت و الحصول على مبالغ ربحية كبيرة مقابل القليل من الجهد , فإن وجهتك بالتأكيد ستكون نحو مواقع الربح السريع التي تعتمد على الربح اتمام المهام السهلة و البسيطة التي يمكن لأي كان القيام بها. و حتى لو كنت لا تريد الربح من تنفيذ اية مهام فلا تقلق لست بحاجة الى ذلك مع مواقع الربح من الضغط على الاعلانات , هذه المواقع التي تتيح لك ربح المال من الانترنت بدون خبرة تعد من اسهل و اسرع طرق الربح من الانترنت و اكثرها شيوعا بين رواد المواقع الربحية.

ما هو روبل روسي ؟


لا شك انك و في طريقك للبحث عن ربح المال من مواقع الربح من الانترنت قد سمعت او قرأت عن الروبل في مكان ما ! لكن ما هو الروبل؟

ما هو روبل روسي و كيف اربح الروبل من الانترنت



الروبل الروسي هو العملة الوطنية الرسمية لدولة روسيا حاليا او الاتحاد السوفييتي سابقا, نعم هذا مفهوم , الغريب هنا لماذا يتم تداول عملة الروبل و التعامل بها كثيرا في عالم الربح من الانترنت بين رواد المواقع الربحية على الرغم من ان الدولار او اليورو مثلا تعدان افضل العملات الورقية و اكثرها شيوعا عدا عن الاستقرار الكبير الذي تتمتعان بهز هل يتم استعمال الين الياباني بالقدر الذي يتم به التعامل بالروبل الروسي عالميا؟

بالتأكيد الاجابة هي لا , استطاعت عملة الروبل ان ترسم مكان لها بين اقوى العملات الرقمية على الرغم من شعف قيمتها, و لعلك تتساءل الان عن ما هو سعر صرف الروبل الروسي ؟ سعر الروبل امام الدولار عرف انخفاضا حادا منذ بدء التوتر في العلاقات بين الولايات المتحدة الامريكية و روسيا مطلع العام 2014 بسبب الظروف السياسية التي ادت لتراشق امريكي روسي بالعقوبات خلف انهيار كبير للعملة الروسية حيث وصل سعر صرف الروبل امام الدولار الى اكثر من 70 روبل مقابل الدولار الواحد.

اقرأ ايضا : الخلاف بين الصين و ترامب , هواوي في قلب الاعصار

الا انه و كما قلنا في البداية و على الرغم من كل هذا فإن أخذ حيزا كبيرا في مجال الربح من الانترنت و ذلك بالنظر الى كثرة مواقع ربح المال من عالم الانترنت التي تدفع و تتعامل بالروبل " ليست مواقع الربح الروسية فقط", بل و ان هناك مواقع ربحية قامت بتحويل تعاملاتها المالية من ربح الدولار الى ربح الروبل (منها الموقع الربحي الذي نتكلم عنه اليوم socpublic) و هذا كله عائد الى القوة الهائلة التي تتمتع بها روسيا و المكانة التي تحتلها بين دول العالم في شتى المجالات.

رمز الروبل الروسي (بالروسية: рубль) يكتب هكذا , بينما الرمز المعتمد من لدن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي هو "RUB"

مقترح  : ُExcoincash

مواقع ربح الروبل اروسي


كما ذكرنا سابقا عرفت و لازالت مواقع الربح من الانترنت التي تدفع بالروبل انتشارا كببيرا و هذا مما جعلها تاخذ حيزا شاسعا من مراجعات النقاد و اصحاب التجارب الربحية في تقييمها بسبب العدد الهائل لهذه المواقع التي منها الصادق و النصاب و منها السهل و الصعب و حتى ان بعضها متاح فقط لمناطق محددة.

تختلف انواع مواقع ربح الروبل كثيرا الا ان مواقع ربح الروبل من مشاهدة الاعلانات او اتمام المهام تعد ثاني اكثر الانواع شيوعا , بالتاكيد بعد مواقع استثمار الروبل المشهورة جدا و الكثيرة كذلك. يعد الربح من مشاهدة الاعلانات اسرع طرق ربح المال من الانترنت و افضلها خاصة اذا تعلق الامر بكسب المال من المواقع الربحية التي تتعامل بالروبل.نقدم لكم في هذا الشرح احد أفضل و أقدم و اشهر مواقع ربح الروبل الروسي التي تدفع لك مقابل مشاهدة الاعلانات و اتمام المهام, حيث يمكنك ان تربح ما يصل الى 100 روبل يوميا هذا ان كنت مبتدا اما ان كنت محترف قليلا و عملت على مواقع ربحية مشابهة لهذا الموقع سابقا فأعتقد ان ربح 1000 روبل يوميا لن يكون بالامر المستحيل بالنسبة لك. نعم يمكنك ربح هذا المبلغ بعد الاطلاع على هذه المراجعة التي نقدم لك فيها شرح موقع socpublic أفضل موقع لربح روبل.

ما هو موقع socpublic



موقع socpublic يعتبر من أفضل المواقع لربح الروبل الروسي دون منازع, الموقع الربحي الذي تاسس سنة 2008 كان يمكن لمستخدميه ربح الدولار يوميا منه , الا ان المسؤولين عن الموقع الروسي قاموا بتغيير طريقة الدفع الى عملة الروبل الروسي نظرا للاسباب التي ذكرناها انفا.



الموقع الذي كان يطلق عليه في تلك الفترة الزمنية اسم " Wmpublic " تم تغيير اسمه بداية من شهر ديسمبر من العام 2014 , و ليس هذا فحسب ما تغير بل تم تعديل تصميم الموقع و كذا تغيير طرق ربح المال من الانترنت من خلاله و هي الطرق الربحية التي سنتحدث عنها اليوم و التي ستمكنك من جمع رأس المال دون استثمار من هذا الموقع أو اذا اردت ان تجعل منه مصدر دخل يومي لك بشكل دائم, كل هذا ستجده ادناه.


الربح من موقع socpublic





هل تبحث عن كيف تربح المزيد من المال دون استثمار ؟ socpublic هو الحل.
لكن لعلك لازلت تتساءل كيف يمكن ربح المال من الانترنت من خلال موقع socpublic , اليوم يمكن لأي شخص تقريبًا ربح أو كسب المال على الإنترنت باستخدام هذا الموقع الاسطوري لربح الروبل مجانا حيث ان هناك العديد من الطرق الربحية داخل موقع socpublic مخصصة لهذا الغرض.
تحدثنا سابقا عن موقع Picoworkers للربح من اتمام المهام و كذا ذكرنا في مقال اخر طريقة الربح من الاعلانات حيث صنفنا افضل 10 مواقع لربح الروبل من مشاهدة الاعلانات و كما لم نغفل عن الربح من العملات الرقمية باستخدام افضل 7 مواقع لربح البيتكوين مجانا عن طربق الضغط على الاعلانات كذلك, اضافة للربح من حل اكواد الكابتشا.
 كل ما تطرقنا اليه سابقا يمكنك جمعه ووضعه في طرف واحد من المعادلة ليعطي لك في الطرف الاخر نتيجة اسمها موقع socpublic.
اذا فهذا الموقع يحتوي أفضل الطرق الربح من الانترنت سواءا الربح من مشاهدة الاعلانات او اتمام المهام او الربح من الاستطلاعات و المسابقات من الانترنت و حتى انه يحتوي نظاما يتيح لك الربح من الاحالات اضافة الى نظام ربح النقاط الذي يشبه كثيرا نظام ربح النقاط من جوجل بلاي متجر الألعاب الغني عن التعريف.




شرح طريقة التسجيل في موقع socpublic (التسجيل و التفعيل)



بالنسبة لطريقة التسجيل في الموقع،يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط أو عن طريق الضغط على البانر الموالي:

SOCPUBLIC.COM - заработок в интернете!


 ستظهر لك واجهة الموقع، قم باستخدام الترجمة الى اللغة التي تفهمها لأن الموقع متاح باللغة الروسية فقط و ذلك من خلال اداة ترجمة جوجل او اي اداة تستخدمها لديك.

شرح موقع socpublic و  ربح 1000 روبل يوميا

بعد ذلك قم بالضغط على start earning

سيتم توجيهك الى لوحة التسجيل قم بملئ بياناتك الشخصية عليها لكن قبل ذلك عليك معرفة هذه الامور :

  • يجب أن يكون الاسم الذي تسجل به بالحروف اللاتينية و لا تنسى استخدام اسم يميزك عن الاخرين مع شرط ان لا يتجاوز 15 حرف.
  • قم باختيار كلمة مرور قوية و صعبة مكونة من الكثير من الاحرف الكبيرة و الصغيرة مع بعض الارقام و حتى الرموز اذا امكن , اذ انه كلما كان الأمر أكثر صعوبة ، كانت الحماية أفضل.
  • لا تنسى حفظ كلمة السر في المتصفح الخاص بك او تدوينها في دفتر ملاحظات او استخدم برامج حفظ كلمات السر للأندرويد او الايفون او حتى اذا كان لديك كمبيوتر شخصي.
  • ستحتاج الى ادخال كلمة السر عندما تريد القيام بسحب ارباحك من الموقع و أيضا اذا اردتتغيير اي شيء في الاعدادات , دون نسيان انها ضرورية اثناء كل عملية تسجيل للدخول الى حسابك على الموقع.


بعد ملأ البيانات اللازمة و حل كود الكابتشا قم بالضغط على تسجيل او "I agree " كما هو موضح في الصورة.
افضل موقع لربح الروبل 2021 الربح من الانترنت




تفعيل الحساب


كما ترى ، فإن التسجيل في موقع Socpublic سهل و بسيط للغاية و لكن بقي يتوجب عليك تفعيل حسابك على الموقع و ذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يتم ارساله لك في الايميل الذي قمت بادخاله اثناء عملية التسجيل.
عليك بعده التوجه نحو الاعدادات او settings و ادخال رقم الهاتف ثم تأكيده من خلال ادخال الكود الذي سيصلك في رسالة نصية على هاتفك.

طريقة ربح الروبل  ربح 1000 روبل يوميا





ملاحظة : تأكيد الرقم مهم من اجل سحب ارباحك من على الموقع.

و هكذا تكون قد أنشأت حساب في أفضل موقع لربح الروبل مجانا و ايضا انهيت عملية تنشيط الحساب , كل ما عليك فعله الان هو البدء في ربح الروبل الروسي من موقع Socpublic .





كيفية ربح المال من موقع socpublic




الموقع و كما ذكرنا في الاعلى يحتوي العديد من الطرق الربحية الممتازة و الفعالة التي ستجعلك تصل الى ربح 100 روبل يوميا من خلال هذا الموقع الربحي الصادق.
لكن اولا يجب ان تفهم جيدا واجهة الموقع و هو الامر الذي سيساعدك في فهمه جيد مما سيجعلك لن تعاني من اي مشكل في تحقيق الربح بكل سهولة



قسم الربح "Earn"


قم بالضغط على Earn لتبدء في تحقيق الربح حيث يحتوي على 6 طرق تمكنك من كسب المال من الموقع:

ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات و ربح الروبل الروسي



1- الربح من اتمام المهام Tasks



هنا يمكنك ربح الروبل مقابل إتمام المهام التي يضعها المعلنون في الموقع. و هي عديدة و متنوعة فمن الممكن ان يطلب منك التسجيل في موقع آخر ، مشاهدة مقطع فيديو على YouTube (المعلنون الذين يبحثون عن مشاهدة اعلانات يوتيوب) اوالقيام باحدى مهام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و غيرها من المهام السهلة و البسيطة التي يمكنك ربح الروبل من خلالها كما هو موضح في الصورة ادناه : 

كيفية ربح 20 دولار يوميا الربح من المهام الربح من اليوتيوب



ستجد السعرو تفاصيل اخرى متعلقة بكمل مهمة موجودة على الموقع, ليس هذا فحسب بل يمكنك تصفية المهام بسهولة حسب الفئة التي تريده او إضافة المهام الجيدة بالنسبة لك إلى المفضلة وغير ذلك من الخيارات المتاحة، و هذا الامر مهم لك اذا كنت تريد العمل على الموقع بشك لدائم لانه يسمح لك بتطوير نظامك الخاص للعمل على انجاز مهام معينة بشكل روتيني و الربح منها و ذلك نظرًا لوجود العديد من المهام المتكررة دوريا من طرف معلنين دائمين على الموقع الروسي.
و كمثال عن الربح من اكمال المهام الموجودة في الموقع , فيمكنكم ربح 2 او 3 روبل فقط من وضع اشتراك على احدى قنولا اليوتيوب, المبلغ ليس كبير لكن ربح 300 روبل او ما يعادل 4 دولار مقابل 100 ضغطة فهذا امر رائع حقا و طرقة جيدة لتحقيق الربح من اليوتيوب.


لكن يجب عليك الحذر لأنه ليس كل المعلنون صادقون اذ من الممكن ان لا يتم المصادقة على الادلة التي ترسلها خاصة اذا انجزت مهام قام بتقديمها اشخاص نصابون , لذلك أوصيك بقراءة مراجعات المستخدمين الاخرين حول المهمة و كذا التقييمات عليها ، فعليك الابتعاد عن المهام ذات التعليقات السلبية.

اذا اعجبك الربح من تنفيذ المهام فيمكنك ان تعمل ايضا على ربح الدولار من موقع Picoworkers.


طريقة تنفيذ المهام

بعد الضغط على المهمة
 التي تريد تنفيذها ستجد في الاعلى احصائيات متعلقة بالمعلن اضافة الى بعض النقاط المهمة الخاصة بالمهمة ( السعر , الفئة , نوع الدفع ...) فيم يخص الدفع التلقائي او Auto payment فهو متاح في بعض المهام لكنه موجه فقط للأشخاص الذين قاموا بتثبيت اضافة socpublic و من لديهم نقاط كبيرة  "ستجد بشرح نظام النقاط في الاسفل"

ربح الروبل الروسي الربح من اتمام المهام

1. ستجد في وصف المهمة شرح مستفيض للمطلوب منك تنفيذه , لكن يجب ان تكون حريص على تنفيذه دون زيادة او نقصان نظرا لوجود بعض المعلنين الذين يتحايلون على المبتدئين من خلال طلب اشياء اضافية بشكل ودي من دون ان يدفعوا بالمقابل.
2. بعدها ستجد مكتوب ما هو الدليل المطلوب منك ارساله كبرهان على اتمام المهمة بنجاح و بالشكل المطلوب.
3. اذا شعرت انك فهمت المطلوب جيدا و انك على استعداد لإتمام المهمة قم بالضغط على Start excution دون ان تنسى احترام 4. الوقت المخصص لتنفيذ المهمة و هو الوقت الذي يجب عليك ارسال الدليل على اتمام المهمة قبل نهايته.
5. بعد ان تتم المهمة ستجد مكان اخر مخصص لوضع برهان اتمام المهمة الذي عادة ما يكون رابط معين او صورة للشاشة او غيره.
6. بعد وضع الدليل قم بالنقر على ارسال او send report.

الربح من اتمام المهام موقع ربح الروبل الروسي مجانا 2021

2- الربح من الزيارات و تصفح المواقع Visits

الربح من الضغط على الاعلانات 2021

من خلال هذا القسم يمكن الربح من الضغط على الاعلانات و تصفح المواقع ,كل ما عليك هنا هو للذهاب إلى اي موقع في القائمة المتاحة و القيام بتنفيذ المطلوب الذي عادة ما يكون الضغط على زر او ايقونة معينة داخل الموقع المستهدف. هناك نوعان من الزيارات:


  • باستخدام مؤقت حيث عليك ان تنتظر حتى نهاية الوقت المخصص للاعلان ثم أدخل رمز التحقق من خلال حل كود الكابتشا.
  • بدون مؤقت هنا يجب عليك البقاء في الصفحة حتى يتم تحميلها بالكامل ثم قم بالتمرير إلى أسفل (أثناء التمرير لأسفل ، عادة ما يكون للصفحة وقت للتحميل بالكامل) وانقر على الرابط ، الصورة... إلخ او ما يطلب منك الضغط عليه
الربح من مشاهدة كل اعلان هنا يكون من 0.008 روبل إلى 0.06 روبل.

3- الربح من قراءة الرسائل Letters


في هذا الجزء يتم دفع الروبل لك مقابل ان 
تقرأ رسالة من المعلن في وقت معين ثم عليك ان تقوم بحل لغز بسيط مرتبط بمحتوى الرسالة ، ستتم بعدها إعادة توجيهك إلى موقع المعلن على الويب كل ما عليك فعله هناك هو حل captcha و فقط.

مقترح : الربح من حل اكواد الكابتشا , موقع 2captcha

4- الربح من التصفح Surfing



في الواقع ، هذا الجزء هو نفسه تقريبا قسم الزيارات اذ هنا تتمكن من الربح من الضغط على الاعلانات لكن الفرق هو أنه في هذه الحالة يتم توجيهك لعدة مواقع بشكل متتالي الواحدة تلو الاخرى حتى ينتهي العدد المتاح من الاعلانات. و يتم تقسيم هذه الاعلانات الى ثلاث اقسام يدوي و تلقائي و مخفي و هو ما يتطلب منك استعمال برنامج وكيل Socpublic للتصفح.


5- اضافة المتصفح " Socpublic  Expantion "


يمكنك ربح المزيد من المال من مشاهدة الاعلانات و تصفح المواقع من خلال تحميل و تثبيت اداة Socpublic التي تسمح لك بتصفح المواقع دون الحاجة للدخول الى حسابك على الموقع , الاضافة بالفعل موجودة و تعمل على متصفح جوجل كروم و هي طريقة حقا رائعة لمضاعفة ارباحك من هذا الموقع.

6- الربح من الاستطلاعات و الاختبارات Tests



هنا ما يطلب منك هو فقط اجتياز اختبار صغير على موقع المعلن حيث يمكنك ربح المال من اتمام الاستطلاعات القصيرة و السهلة.

ربح المال من الانترنت عن طريق الاختبارات و الربح من الاستطلاعات

اذا كنت مهتما بالربح من الاستطلاعات فموقع swagbucks هو ما تبحث عنه.


قسم المعلنين  " To Advertise "



في هذا الجزء انت لا تربح المال , بل عليك دفعه و بالمقابل تنضم الى قائمة المعلنين على Socpublic , فإذا كنت تبحث عن الترويج لموقعك او زيادة المشاهدات لقناتك على اليوتيوب او حتى اعجابات او اشتراكات و غيرها , لإنت هنا ستتحول من مستخدم يربح من مشاهدة الاعلانات الى معلن يدفع مقابل مشاهدة الاعلانات الخاصة به من قبل المستخدمين.



الربح من المسابقات  " Contests "


الربح من المسابقات على الانترنت متاح ايضا من خلال هذا الموقع , اذ يمكنك ربح المال من تصدر أفضل مستخدمي Socpublic حيث يمكن ربح 10000 روبل اذا فزت بأحدى المسابقات. هناك 4 أنواع من المسابقات التي يمكن ان تربح منها :


  • مسابقات خاصة بأفضل المعلنين (تحتاج إلى استثمار أكثر من الآخرين في الموقع)
  • الربح من الاحالات (من يملك اكبر عدد من الاحالات هو الفائز)
  • الربح من الاحالات النشطة ( الاكثر تحقيقا للربح من الاحالات هو الفائز)
  • ارباحك من الموقع نفسه (الاكثر تحقيقا للربح هو الفائز).


الربح من الاحالات  "  Refirrals "


من خلال هذا الجزء يمكنك الاطلاع على احصائيات احالاتك (العدد و الارباح المحققة ) و حتى مركزك في مسابقة الربح من الاحالات اضافة الى رابط احالتك و غيرها.

الموقع يتيح لك ربح المال من الإحالات لكن قيمة المال الذي تربحه متعلق بالمستوى الذي انت فيه بشكل عام , فأول ما تقوم بالتسجيل في الموقع لن تربح الا نسبة 5% من عمل احالاتك , لكن مع تقدمك في العمل على Socpublic فيمكنك ان تصل حتى نسبة 60% .
اذا كنت تطمح بأن تحصل على ربح من الانترنت عن طريق موقع Socpublic فعليك البدء في بناء شبكة التسويق بالعمولة الخاصة بك و ذلك لتحقيق ارباح اكثر.
ملاحظة مهمة : الاحالة تحتسب لك ارباحها فقط عندما تقوم بتأكيد رقم الهاتف.


الربح من الريفيرال - بيع و شراء الاحالات 

اذا كنت تبحث عن ربح اكبر دون مجهود و ليس لديك الوقت للترويج لرابط الاحالة الخاص بك , لا عليك فقط كل ما عليك فعله هو شراء احالات من الاعضاء الاخرين او العكس كذلك و هذه الاستراتيجية هي نفسها التي تحدثنا عنها في موضوع  الربح من مشاهدة الاعلانات من موقع Adbtc.

حتى تصل لسوق الاحالات قم بالضغط على refirral ثم refirral exchange كما هو موضح ادناه : 
الربح من الريفيرال الربح من الاحالات سوق الاحالات




نظام النقاط في الموقع



Socpublic يوجد به نظام تنقيط يتم استخدامه من اجل تصنيف الاعضاء ووضعهم في درجات مما يسمح بتقسيم الامتيازات بين الاعضاء حسب الرتبة في الموقع "لكل مجتهد نصيب".
لكي تكسب نقاط اكثر عليك العمل بجد فقط و سترى النقاط تاتيك من حيث لا تدري , و اليك بعض الاشياء التي تكسبك نقاط في الموقع :
  • اتمام اول مهمة و تلقي او مدفوعاتك من المعلنين.
  • جلب احالات تسجل من خلال رابطك على الموقع.
تحذير : في حال غبت عن الموقع كثيرا يتم خصم النقاط منك, لذلك عليك الدخول للموقع على الاقل مرة اسبوعيا حتى لو كنت منشغل عنه لفترة معينة ولا تعمل عليه او تربح منه فقط من خلال الاحالات.



طريقة السحب من موقع Socpublic




قبل ان تقوم بالسحب من الموقع عليك اولا ضبط الاعدادات الخاصة بتلقي مدفوعاتك كما هو موضح في الصورة ادناه : 

شحن بايير مجانا و حسابي على بايير شحن ويب موني مجانا


الحد الادنى للسحب من Socpublic ليس ثابت فهو مرتبط بالنقاط التي تكسبها على الموقع.
كما قلنا المبلغ القابل للسحب يتغير حسب درجة عضويتك في الموقع ( متعلقة بعدد النقاط ) , على سبيل المثال بعد التسجيل في الموقع مباشرة فستكون في المستوى الاول, حيث يمكنك فقط سحب مبلغ 11 روبل لمرة واحدة كل ثلاث اشهر, لكن بمجرد وصوولك للنقطة الـ50 يتم ترقيتك الى المستوى الثاني حيث تستطيع سحب ارباح بقيمة 50 روبل كل يومين, و هكذا كلما زادت نقاطك زادت معها الامتيازات التي تحصل عليها.
السحب من Socpublic متاح بالطرق التالية : Payeer ; WebMoney ; YendexMoney ; Qiwi و Perfect Money.

المبلغ المسحوب يصل الى محفظتك في غضون يوم الى 5 ايام اذا استخدمت بنك بينما تتغير الفترة من محفظة الى اخرى
هذا فقط خلال عملية السحب الاولى لك من الموقع التي قد تعرف بعض التأخير , بينما في السحوبات الاخرى يتم الدفع بشكل فوري.


للسحب من الموقع قم بالضغط على Finance ثم Withdraw و بعدها عليك اختيار المبلغ المسحوب و المحفظة المراد تلقي ارباحك عليها.


هل موقع Socpublic صادق



اخر ما يمكن ان تسأل عنه هو مصداقية موقع Socpublic , الانترنت مليء بإثباتات السحب من الموقع عدا عن المراجعات و التقييمات الايجابية عن الموقع في اشهر مواقع التقييمات العالمية و حتى اراء المستخدمين او اليوتيوبر عنه. اذا فهذا امر مفروغ منه لكن ما يجب عليك الحذر من اذا اردت حقا ربح المال من موقع Socpublic هو تجنب المعلنين النصابين حتى تضمن اخذ حقوقك ولا تتردد في الابلاغ عن عمليات النصب سواء من خلال رفض الدفع مقابل المهام التي تكملها او دفعك لتصفح مواقع خبيثة مثلا, و عليك ان تكون حريصا من خلال اتباع ما ذكرناه في الاعلى من نصائح حتى تحصل على ارباحك من دون مشاكل او عقبات.


اضافة الى ذلك استخدام اضافة Socpublic سيساعدك كثيرا في الربح من مشاهدة الاعلانات في الموقع و كذا تنفيذ المهام و يسرع عملية الربح نظرا لخاصية التحقق التلقائي من اتمامك للمهام (مهام التحقق التلقائي تكون غالية الثمن), و عليك ان تبتعد عن كل من يروج للروبوتات التي يقال انها تساعدك في ربح المال بسرعة من موقع Socpublic و التي اصبحت منتشرة. ليس عليك فعل شيء فقط قم بتثبيت هذه البرامج الخبيثة على حاسوبك حتى يحصل ما يلي : اختراق جهازك , سرقة بياناتك الائتمانية و الحساسة , سرقة رصيد على موقع Socpublic و اخيرا سيتم غلق الحساب نهائيا و قد تتلقى حظر نهائي لعنوان الاي بي الخاص بك.
لذلك ابتعد عن كل ما هو غير شرعي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع