القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت و اداء المهام 2020

أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت و اداء المهام 2020

الروبل يعد أحد العملات الرئيسية و من الاكثر تداولاَ في العالم واليوم نقدم لكم أفضل 10 المواقع الربحية التي تتيح لك الربح من الانترنت بدون رأس مال ,عن طريق ربح الروبل من مشاهدة الاعلانات , بالاضافة الى امكانية  ربح الروبل مجانا بطرق اخرى مختلفة كتنفيذ المهام السهلة و المتعددة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. 

الربح من مشاهدة الاعلانات 2020 الربح من مشاهدة الفيديوهات



 الربح من مشاهدة الاعلانات و تنفيذ  المهام طريقة مشهورة وفعالة لربح المال من الانترنت اين يتم الدفع لك مقابل القيام بأشياء بسيطة وغاية في السهولة. فعلى سبيل المثال تكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديوهات الإعلانية أو  الربح من الاستطلاعات و صبر الاراء او وحتى إدخال اكواد captcha الذي تحدثنا عنه في مقال سابق.

تعرف على كيفية ربح المال من ادخال اكواد الكابتشا 


لكن قبل أن تبدأ في الربح من المهام البسيطة فإنك تحتاج الى الحصول على حسابات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي اولاََ, وذلك حتى تستطيع  تنفيذ هذه المهام التي تكون في العادة عبارة عن اعادة نشر او ترك إعجاب أو تعليق او حتى الاشتراك في حسابات او صفحات اشخاص اخرين.

بالتأكيد ، انت لن تصبح مليونيرا عن طريق العمل على برنامج الربح من مشاهدة الاعلانات و اداء المهام اذا انه يعد خيار المبتدئين, لكن هذا سيمكنك من تحقيق مكاسب مادية محترمة مقابل بذل القليل من الجهد. كما انك لا تحتاج الا ان تحصل على جهاز متصل بالإنترنت, سواءا هاتف ذكي او كمبيوتر للبدء في ربح الاموال من الانترنت.


في مقال اليوم سنتناول افضل المواقع الربحية المشهورة التي تمكنك من ربح الروبل عن طريق إكمال المهام البسيطة ومشاهدة الاعلانات على مختلف وسائط التواصل الاجتماعي : فيسبوك , انستقرام , تويتر ...الخ.


أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات و اداء المهام


يوجد المئات ان لم نقل الالاف من مواقع ربح المال من الإنترنت التي تمكنك من تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير. لكن انتظر! هل حقا هذ حقيقي فعلا ؟
النصب و الاحتيال اصبح أمر شائع الحدوث في عالم الربح من الانترنت, حيث تقوم الكثير من المواقع الربحية النصابة بالاحتيال على المستخدمين و ايهامهم بربح المال من تلك المواقع مقابل تأدية مهام عليها لكم ما ان تصل الى مرحلة السحب حتى تقوم حجز اموالك التي حققتها ولا تسمح لك بالحصول عليها الا بعد تحقيق شروط تعجيزية, هذا ان لم يتم غلق حسابك بعد ان تجني مبلغا قيما منها ان لم تغلق هي نفسها( المواقع النصابة).
لكن اذا اتممت قراءة هذه المقالة, فإنه لن يكون هناك داعي للقلق بشأن كل هذا.
في هذ الشرح جمعنا لكم قائمة تضم أفضل 10 مواقع ربحية صادقة للربح من مشاهدة الاعلانات و تأدية المهام.


:1: Bosslike

هذ الموقع لا يمكنك ربح الاموال منه, لكنه يعمل على مبدأ التبادل حيث تحصل على نقاط مقابل أن تقوم بأداء المهام للمستخدمين الآخرين. بالمقابل فانه يمكنك استخدام هذه النقاط في الترويج لحسابك على انستقرام او قناتك على يوتيوب مثلا.


افضل مواقع ربح الروبل الروسي



هذا الموقع مفيد لأصحاب المواقع و قنوات اليوتيوب و غيرهما , حيث يساعد على ترويج قناة اليوتيوب خاصتك أو موقع الويب عن طريق الحصول على مشتركين , متابعين , تعليقات ...الخ
للعمل على الموقع تحتاج الى امتلاك حساب تواصل اجتماعي حقيقي (مع صورة شخصية و 5 متابعين و 5 منشورات و 5 صور) في كل من الفيسبوك؛ انستجرام ؛ يوتيوب(قناة عمرها شهر على الاقل)؛ تويتر؛ تيليجرام.
كما يمكنك جمع النقاط من خلال تقديم آرائك؛ التصويت ؛ ترك تعليق؛ مشاركة منشوراو الإشتراك.

نقاط الاحالات:
يمكنك ان تحصل على نسبة 50٪ من نقاط احالاتك, و التي يمكنك تحويلها الى اموال قابلة للسحب فيم بعد. والامر لا يتوقف هنا فحسب, حيث تحصل على 50٪ من المبالغ التي يتم ايداعها في الموقع من طرف احالاتك.
السحب
الحد الأدنى للسحب هو 100 روبل فقط على عدة محافظ مختلفة: Qiwi ، Yandex.Money ، WebMoney ، Payeer.

:2: LikeInsta 

اذا كنت تبحث عن ربح المال عن طريق انستقرام , فأنت في المكان الصحيح ,مبدأ هذا الموقع هو جمع النقاط ايضا مثل سابقه و التي تساعدك في الحصول على لايكات انستقرام مجانا و ترويج حسابك, ولكن على حسب ما يقوله مسيري LikeInsta  سيتم اضافة خاصية استبدال النقاط التي تجمعها بعملة الروبل الروسي قريب مع امكانية سحبها فيما بعد.  كما ان هذه الخدمة تتيح لك ربح المال القابل للسحب  من خلال جلب الإحالات التي تعمل على الموقع.


موقع ربح الروبل مجانا


ما انت بحاجة اليه من اجل ان تبدأ  الربح من هذا الموقع هو حساب انستجرام فقط. اذ يمكنك جمع النقاط من خلال وضع اعجابات؛عمل متابعات ؛كتابة  تعليقات و مشاهدة فيديوهات. حيث تكسب من 14 الى 19 نقطة مقابل كل متابعة مثلا  علما ان سعر النقطة الواحدة هو 0.05 روبل.

برنامج الافيليت:

 تحصل على نسبة 50٪ من ايداع احالاتك بالاضافة الى 50٪ من النقاط التي يجمعونها في الموقع وذلك  دون ان ينقص من رصيدهم شيء.

السحب

الحد الأدنى 100 روبل

المحافظ :  Yandex.Money  ، WebMoney ، Payeer ، Qiwi...

:3: TikTopFree


هذا الموقع يمكنك من خلاله الربح من تيك توك , حيث يعتمد على الربح من خلال اداء المهام (الإعجابات والاشتراكات ) على تطبيق تيك توك, فعن طريق اتمام المهام تحصل بالمقابل على عملات خاصة بالموقع تستخدمها في الترويج لحسابك (وضع Free cheat حيث 100 عملة=100روبل), اوتربح الروبل من خلال استبدال تلك العملات بأموال حقيقية قابلة للسحب مباشرة مع العلم ان 100عملة=25 روبل.

الربح من مشاهدة الاعلانات



ما يميز موقع TikTopFree هو اضافة الاموال الى حسابك بشكل فوري بعد التحقق التلقائي من اكمال المهام. كما يمكنك الحصول على 15٪ من ايداع احالاتك اتي تربح من الموقع. 

السحب

السحب يكون عن طريق محفظة WebMoney او Yandex او Qiwi. العملات متاحة للسحب بعد 4 أيام من إكمال المهمة.


ابدأ في ربح الأموال من TikTopFree >>

:4: VKtarget



الموقع يدفع لك مقابل إكمال المهام المتعلقة بأشهر الشبكات الاجتماعية (يوتيوب , تويتر, تيك توك ...الخ)، بالإضافة إلى مهام الربح من تحميل التطبيق.
التحقق من تنفيذ المهام يكون تلقائي. كما يمكنك حذف عمليات إعادة النشر و المهام التي قمت يها او الغاء تثبيت التطبيقات بعد بعد 72 ساعة على الاقل بعد إكمال المهمة.
موقع ربح الروبل الروسي مجانا

الربح الذي يمكنك تحقيقه من اتمام كل مهمة يعتمد على نوعها. اذ يمكنك كمبتدأ كسب حوالي 0.30 روبل مقابل مهمة واحدة. اضافة الى امكانية الربح من الاحالات التي تدعوها للموقع بنسبة 15٪ من الأموال التي يجمعونها او يوديعونها في الموقع.

السحب
يمكن ان تحصل على اموالك من عن طريق Qiwi, WebMoney, Steam, Yandex.Money و Payeer. مع حد أدنى للسحب 15 روبل.

 

:5: Ytuber

الربح من  اليوتيوب

موقع Ytuber لا يتيح لك الربح من اليوتيوب كما قد تعتقد فأنت لن تحصل على أموال حقيقية من الموقع مقابل إكمال المهام ، لكن يمكنك الاتفاق على التعاون المتبادل مع مستخدمي الخدمة الاخرين, حيث يسمح الموقع بتحويل الاموال بين المستخدمين مقابل تبادل الاشتراكات في اليوتيوب او شراء المشاهدات او الاعجابات و التعليقات, فهو الخيار الأمثل لك اذا كنت تبحث عن ترويج قناة اليوتيوب خاصتك .

ربح الاموال من هذا الموقع يكون فقط عن طريق الدعوات او الإحالات(5٪ من الايداع و 15٪ من النقاط).




الربح من الاستطلاعات


هذه الخدمة من Yandex تعتبر منصة للربح من الاستطلاعات, وذلك لتقييم مدى ملاءمة وجودة محتوى المواقع التي تبحث عن تحسين تواجدها في نتائج البحث,.حيث تربح المال مقابل مهام متعددة و مختلفة, لكن ذلك معقد نوعا ما اذ يتعين عليك التدرب على المهام من اجل الحصول على نقاط اعلى.فكلما ارتفعت نقاطك , ازدادت ارباحك من اتمام المهام المتمثلة في:

  • البحث على الإنترنت عن معلومات معينة ؛
  • تقديم رأيك حول نتائج البحث والصور والصفحات ؛
  • تقييم ملائمة نتائج البحث (صفحة أو مقطع فيديو أو صورة) لسؤال البحث
  • اختبار الخدمات المقدمة.
يمكنك الحصول على مبلغ يتراوح بين 0.01 حتى 1 دولار لكل مهمة.كما تحصل على 5٪ من مكافئات احالاتك بالاضافة الى 20٪ من أرباح المهمات.

طريقة سحب الاموال تكون عبر Yandex.Money أو PayPal أو Skrill.

Forumok :7:

الربح من اللايكات و المتابعات على انستجرام


تتيح لك الخدمة الربح من يوتيوب , تويتر, فكونتاكي, منتديات, انستجرام و مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى من خلال تنفيذ مهام متنوعة (مشاركة ، مشاهدة مقطع فيديو، نشر روابط, الاشتراك...), لكن يجب ان تكون حساباتك محققة لشروط معينة مثل عدد الاشتراكات, الاصدقاء... الخ.
ربما عيبها الوحيد هو ان الدفع يكون بعد التحقق اليدوي من اتمام المهام, حيث تحصل على مبلغ من 2 الى 30 روبل مقابل كل مهمة. بالاضافة الى 30٪ على الأقل من ربح احالاتك.

 السحب  من Forumok   بعد مراجعة الطلب يدويا من طرف المشرفين خلال فترة زمنية تمتد من يومين الى خمسة ايام على محفظة WebMoney ، مع حد أدنى للسحب من الموقع قليل نسبيا , و قدره 10 روبل.




:8: CashBox

ربح الروبل الروسي


الخدمة تتيح لك كسب المال على الإنترنت من خلال اداء مهام على جميع الشبكات الاجتماعية المعروفة، و كذا مهام الربح من تحميل التطبيقات والربح من الاستطلاعات و الاستبيانات.
الموقع تقريبا متاح للقاطنين في الدول الاوربية, اذ يجب ان تمتلك "WMID" جواز سفر رسمي ورقم هاتف مؤكد من احد تلك الدول.مع مشترك واحد على الأقل على حساباتك للتواصل. تكلفة كل مهمة تتراوح بين 0.13 روبل الى 4 روبل.
تحصل 10٪ من ارباح المهام التي يتمها اصدقائك المدعوين و نسبة 30٪ من اموال المعلنين الذين يقومون بالايداع في الموقع.

السحب فوري على محفظة WebMoney.


:9: vkserfing

هذا الموقع يعد أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت التي تعتمد على مهام مواقع التواصل الاجتماعي,لأنه لا يعتمد أي نقاط بل يمكنك ربح المال مباشرة من تنفيذ المهام مباشرة على الموقع.  قبل العمل على الموقع فأنت بحاجة الى حساب في كل من انستقرام , فكونتاكي , تيك توك , تيليقرام و Likee .

ربح عمله الروبل مجانا عن طريق المهام


 الموقع الذي يضم أكثر من 2.5 مليون مستخدم ما بين معلن وعامل عليه يضع بعض الشروط على الحسابات التي تستخدمها في تنفيذ المهام على غرار عدد الاصدقاء او المتابعين اضافة الى الصور الشخصية , اذا يجب ان تبدو حساباتك طبيعية.

اقل مبلغ يمكن ان تربحه من اتمام مهمة واحدة على vkserfing هو 0.05 روبل , ويصل سعر بعض المهام الى 10 روبل , لكن في المتوسط فإن سعر المتابعة على انستقرام مثلا هو 0.10 روبل.

يمكن أن تجمع حتى 50 روبل يوميا من هذا الموقع.

الاحالة 

تربح نسبة 10 % من ايداع المعلنين الذين يسجلون عن طريق رابطك ,بالاضافة الى 20%  من أرباح الأصدقاء الذين تدعوهم للربح من موقع vkserfing .

 .

السحب

الحد الأدنى للسحب يبلغ 50 روبل , ويتم الدفع لك فقط يوم السبت من كل أسبوع.

طرق السحب كثيرة أهمها : الويب موني, البايير و محفظة كيوي. 

موقع vkserfing  صادق بالفعل و لي تجربة شخصية في العمل عليه و هذا اثبات السحب.


:10: Socpublic

تتيح لك الخدمة الحصول على اموال مقابل إكمال المهام البسيطة مثل كتابة تعليقات، الربح من إدخال أكواد الكابتشا, عمل متابعات, تصفح المواقع, مشاهدة الإعلانات , التسجيل في المواقع و غيرها. المهام تتيح لك الربح من انستقرام , يوتيوب , فيسبوك ...الخ, مقابل مبلغ يتراوح بين 0.77 حتى 30 روبل لكل اتمام مهمة تقوم به.

ربح الروبل مجانا


برنامج الأفلييت: تحصل ما يصل إلى 30٪ من إحالات المستخدمين وما يصل إلى 70٪ من ايداع إحالات المعلنين الذين تدعوهم. 

  السحب على WebMoney, Yandex.Money , Qiwi ,Perfect Money و Payeer. مع حد ادنى 11 روبل.

تعرف على المزيد حول الربح من موقع Socpublic.

خاتمة

تعتبر مواقع ربح الروبل من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات و اداء المهام المصغرة و كذا مهمات مواقع التواصل الاجتماعي  , فرصة للحصول على دخل إضافي صغير نسبيا ولكنه ثابت.مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات كثيرة في عالم الربح من الانترنت , لكن يتوجب عليك الحذر من المواقع الاحتيالية و تجنبه او ذلك حتى تضمن الحصول على اتعابك مقابل العمل الذي تقوم به للربح من الانترنت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع