القائمة الرئيسية

الصفحات

من هم أغنى و أصغر مليارديرات العالم للعام 2020؟ - معلومة تك

من هم أصغر 10 مليارديرات في العالم؟ وكيف جمعوا تلك الثروات؟


العديد من الناس يحلمون بتكوين ثروة و تحقيق الاستقلال المادي, اذ كان من النادر الوصول لهذه الغاية سابقا, لكن حاليا لم تعد صناعة الثروة تستنزف سنوات طوال من العمر حاليا، بحيث انه في العالم كله يوجد هناك 2095 ملياردير و العدد في تزايد, من بينهم 10 رجال اعمال لا تتجاوز اعمارهم الثلاثين سنة فقط. ثلاثة من بين هاؤلاء العشرة هم مليارديرات شباب‬ عصاميين لاتزيد أعمارهم عن 30سنه قاموا ببناء ثروتهم بانفسهم بينما البقية على الاغلب قد ورثوا تلك الثروة عن اجدادهم و استطاعوا تضخيمها بمرور الزمن. هذا اكيد يجعلك تتساءل من هو اصغر ملياردير في العالم.

من هو اصغر ملياردير على الاطلاق  من هو اصغر ملياردير بالعالم



قطاع‭ ‬التقنية ساهم كثيرا في ظهور شباب‬ عصاميين يمتلكون المليارات من الدولارات, فقد صنع قطاع التكنولوجيا، والنهضة التي احدتها ثورة مواقع التواصل الاجتماعي عددا لا باس به من المليارديرات الشباب حول العالم و الرقم في تزايد سنويا . في موضوع اليوم سنستعرض لكم قائمة اصغر 10 ملياردير في العالم حاليا.

اقرا  ايضا : اغنى 10 شركات في العالم

تعرف على أغنى 10 أشخاص على وجه الأرض ممن لا تتجاوز اعمارهم 30 سنة




#المركز العاشر


Lisa Draexlmaier 

الفتاة الالمانية تبلغ من العمر 29 سنة و تقدر ثروتها المالية بقيمة اكثر من واحد من مليار دولار, بعد وفاة والدها استلمت قيادة مجلس الادارة لمجمع Draexlmaier لقطع غيار السيارات , لتتمكن خلال سنة 2020 الدخول في قائمة المليارديرات.


Dräxlmaier Group

#المركز التاسع


Pedro De Godoy Dueno

يعد من القادمين الجدد لقائمة الملياردرات , الشاب  Dueno البالغ من العمر 29 عام هو ابن الملياردير البرازيلي De Godoy Dueno ُEdson المختص في مجال الصحة والتحاليل الطبية , و تبلغ ثروته  1.1 مليار دولار.


#المركز الثامن


Evan Spiegel

الامريكي ايفان الذي يبلغ 29 عام هو مؤسس تطبيق سناب شات الشهير, و يعد من اصغر رؤساء مجلس الادارة في العالم, اذ بلغت ثروته الحالية 1.9 مليار دولار.





#المركز السابع


Jhon Collison



عمر جون كوليسون هو 29 سنة ايضا, و تقدر قيمة ثروته بـ 2.1 م.د , كما يعد رجل الأعمال الأيرلندي هو مؤسس شركة Stripe المختصة في معالجة الدفعات الالكترونية. كما يعتبر ايضا ثاني أصغر ملياردير عصامي في العالم بعد كيلي جينرو و يدخل ضمن قائمة أصغر 10 أثرياء عصاميين في العالم.


#المركز السادس



Jonathan kwok


ورث الشاب البالغ من العمر 28 عام فقط رفقة شقيقه الاكبر سلسلة عقارات والدهم في هونغ كونغ و التي تعتبر من اغلى العقارات في العالم و بذلك اصبح من اصغر الميليارديرات في العالم بثروة قيمتها اكثر من 2 مليار دولار.


#المركز الخامس

Elizabeth Furtwaengler

تحصلت على الشابة اليزابيث سبة 37.4 % من القيمة السوقية لشركة Burda Media Group المختصة في الطباعة و النشر التابعة لوالدها المتوفي , اصبحت مليارديرة بعمر 28 سنة مع ثروة قيمتها 1.2 مليار دولار.




Hubert Burda Media




#المركز الرابع


Gustav Magnar Witzoe

يمتلك هذا الشاب نصف الاسهم في شركة SalMar التي تعد واحدة من اكبر الشركات المنتجة لسمك السلمون في العالم.

FIS - Suppliers - Company Details  SalMar Hits Record Earnings in Q1 2020



الملياردير النرويجي الذي يبلغ من العمر 26 سنة تقدر ثروته ب 2.3 مليار دولار و هي الحصة التي اعطاها إياها والده غوستاف ويتزوي في عام 2013.
الشاب ويتزوي محب الأزياء هو اغنى رجل في العالم ضمن هذه القائمة.

#المركز الثالث


Katharina Andersen

تبلغ المليارديرة النرويجية من العمر 24 عام فقط و قد تحصلت على 42% من شركة العائلة المختصة في الاستثمارات Ferd و تبلغ ثروتها حوالي 1.1 مليار دولار.



#المركز الثاني


Alexandra Anderson

هي الاخت الصغرى لكتارينا أندريسين و تبلغ من العمر 23 سنة, تقدر ثروتها بـ 1.1 مليار دولار ايضا. اذ ان الاب يوهان إتش أندريسن قام سنة 2005 يتحويل معظم أمواله إلى بنتيه، ليتم بعدها توزيع الأموال بالتساوي بين الكسندرا و كاتارينا أندريسين.




#المركز الأول


Kylie Jenner

كيلي جينر هي اصغر ملياردير في العالم و تبلغ من العمر 22 سنة فقط, حيث ان ثروة كاردشيان تقدر بمليار دولار

Kylie هي الاخت الصغرى في عائلة كاردشيان, حيث استغلت شهرة عائلتها في تصنيع منتجات المكياج لتؤسس شركتها الخاصة Kylie Cosmetics عام 2015 ولم يكن عمرها يتجاوز حينها 17 عامًا فقط، واستغلت في الترويج لمنتجاتها شهرتها و متابعيها الذين يتجاوز عددهم 175 مليون على مختلف منصات التواصل الاجتماعي سنابشات وإنستغرام وفيسبوك وتويتر. 







و تعتبر الأميركية كيلي جنير كاردشيان هي أصغر ملياردير على الاطلاق بثروة جمعتها بنفسها من الصفر.



كانت هذه قائمة اصغر مليارديرات في العالم التي تترجم قصة نجاح شباب استطاعوا تحقيق الثراء السريع و الرفاهية سواءا انطلاقا من ثروات ابائهم او حتى من انطلقوا من الصفر و بدأوا بداية عصامية ليصلوا الى قمة النجاح و السعادة المادية و يصبحوا اغنى اصغر المليارديرات في العالم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع