القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة الضوضاء والتشويش من صوت الفيديو و التسجيل الصوتي - أضافة كريسب krisp


شرح برنامج كرسب افضل برنامج لحذف الضوضاء و تسجيل الصوت باحترافية




يعد برنامج كرسب لإزالة الضوضاء من الصوت أثناء المكالمات والتسجيلات افضل برنامج لحذف الضوضاء او ما يسمى بـ noisy.
اذ يمكنك من تنقية الصوت أثناء مكالمات Skype و إجتماعات Zoom وأثناء الدردشة فى فيس بوك ماسنجر و غيرها من الأتصالات او حتى التسجيلات المتعلقة بالصوت او الفيديو.

شرح برنامج كرسب  افضل برنامج لحذف الضوضاء

البرنامج الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعى من اجل حذف كل الاصوات في الخلفية ويتبقى فقط الصوت الرئيسي الذي تريده, حيث ان krip لا تقتصر على كونها برنامج للكمبيوتر بل يمكن لن يوجد نسخة خاصة بإزالة الضوضاء من الصوت أثناء المكالمات والتسجيلات لهواتف الأندرويد والآيفون.




الضوضاء أثناء المكالمات وتسجيل الصوت و الفيديو


من الأمور الشائعة التي اصبحت مصدر ازعاج للكثير من الناس خاصة الذين يمارسون الاتصال عبر الانترنت او الاجهزة اللاسلكية بكثرة انه عندما تتصل بأشخاص اخرين بالهاتف الذكي او جهاز الكمبيوتر من اي مكان يكون فيه معدل الضجيج والضوضاء مرتفعا كأن تتصل من المنزل ولديك اطفال اشقياء او ان تكون في الشارع اوغيرها من الأماكن الصاخبة أو حتى صوت الهواء الذي يؤثر على هذه المكالمات والتسجيلات. فإن هذا يؤدي الى نقصان جودة الصوت و بالتالي لا يحدث التفاهم والتواصل بالشكل السليم في تلك المكالمات أو مقاطع الصوت التي يتم ارسالها كتسجيلات.

برنامج حذف الضوضاء برنامج حذف noisy


و لقد أصبحت الحاجة لإجراء المكالمات بشكل مستمر من المنزل أمر مهم وضروري و يقتضي استخدامه لإتمام الأعمال التي تتم عبر النت " العمل عن بعد " والتواصل مع الأهالي والأصدقاء في كل مكان خصوصا خلال عام 2020 الذي عرف معدلات قياسية من ناحية الاتصالات اللاسلكية خاصة او الانترنت بشكل عام نظرا للجائحة الصحية التي اجتاحت العالم و لا تزال تفعل, مما اجبر الغالبية العظمى من السكان على التباعد الاجتماعي المكوث في البيت.
الا انه و كما يقال " مصائب قوم عند قوم فوائد " فحاجة الناس الى التواصل الاجتماعي و لو كان عن بعد جعلهم يبحثون عن حلول تمكنهم من اجراء اتصالاتهم بأفضل شكل و و كما ذكرنا سابقا فإن ازالة الضوضاء و الضجيج من الصوت و التسجيلات هي من اهم الاشياء التي تساعد في ذلك, فقد عرف الطلب و البحث عن لبرامج الخاصة بحذف كافة الضوضاء والاصوات الغريبة والمزعجة ارتفاعا كبيرا. ومن بين هذه البرامج يعد برنامج krisp احد أفضل الأدوات لألغاء إي ضجيج يحدث في الخلفية عند المكالمات والأتصالات لهواتف الأندرويد والآيفون او حتى للكمبيوتر المنزلي او اللابتوب.

ما هو برنامج كرسب ؟


Krisp هو اداة تستعمل من اجل تنقية الصوت و لألغاء إي ضجيج يحدث في الخلفية عند المكالمات والأتصالات الاون لاين اواثناء تسجيل الصوت او الفيديو’. لذا فإن هذا البرنامج يمكنك من اخصار الوقت الذي قد تقضيه في عمليات المونتاج على الصوت او الفيديو في حالة كنت تقوم بعملية التسجيل , كما يعمل على تنقية الصوت أثناء عملية التحدث مع الاخرين بطريقة فعالة تحسن من جودته و تجعله يظهر دون ضوضاء او اصوات في الخلفية.
لهذا السبب يعد Krisp افضل برنامج لحذف الاصوات من الخلفية فهو ممتاز ومناسب جداً لكل من يستخدم وسائل التواصل الإجتماعى في اتصالاته فيمكن استخدامه في تنقية الصوت أثناء مكالمات Skype , Zoom , ماسنجر, جوجل هانج أوت , برنامج زووم و غيرها من وسائل التي تستخدم للاتصال.


الامر المميز في Krisp الذي تم اصداره بداية عام 2018 هو انه برنامج إزالة التشويش من صوت الفيديو و تسجيل الصوت باحتراف, ليس فقط من خلال اداة كريسب التي يمكن تثبيتها كإضافة للمتصفح الخاص بك , بل و يعتبر أفضل تطبيق لإزالة الضوضاء من الصوت أثناء المكالمات والتسجيلات لهواتف Iphone لأنه يقوم بحذف الاصوات التى بالخلفية و ازالة الاصوات المزعجة بشكل احترافي جدا.


مميزات افضل برنامج لحذف الاصوات kirsp


  1. يدعم الكثير من انظمة تشغيل الكمبيوتر "الويندوز. نظام الماك.لينيكس. IOS.
  2. يوجد نسخة من برنامج كرسب يمكن تثبيتها كإضافة للمتصفح على الكمبيوتر.
  3. إزالة الضوضاء من التسجيلات و المكالمات التي تتم بأي لغة في العالم.
  4. تطبيق krisp يعمل مع الهواتف التي تعمل بنظام iOS "هواتف ايفون".
  5. امكانية أستخدام أضافة كريسب Krisp للمتصفح مع برنامج Krisp المثبت على الحاسوب في نفس الوقت دون أي مشاكل.
  6. برنامج krisp يدعم أكثر من 800 تطبيق خاص بالاتصالات الصوتية او مكالمات الفيديو و عبر الأنترنت.
  7. البرنامج تم توثيقه من قبل اشهر المحترفين من Salesforce , Hubspot , Zapier, inVision , Uber , Gitlab و Intel.
  8. كريسب يحترم الخصوصية اذ انه يعتمد على الذكاء الصناعي فبالتالي لا يمكن ان يتنصت احد على اتصالتك او تسجيلاتك اثناء اازالة الضوضاء بواسطة krisp.
  9. كريسب يقدم لك خطة مجانية لمدة 120 دقيقة أسبوعيًا في الكمبيوتر ونفس الامر على الهاتف الذكي "ايفون".
  10. يساعد اليوتيوبر في تسجيل فيديوهاتهم اوحتى كل من يقدم شروحات اونلاين او مسجلة, مرئية او مسموعة في ازالة الضوضاء و حذف صدى الصوت من الخلفية.

اذا كنت مهتما باليوتيوب فقد يعجبك ان تقرأ " كيفية الربح من اليوتيوب "

تطبيق krisp


أفضل 4 تطبيقات لإزالة الضوضاء من الصوت أثناء المكالمات تطبيق krisp والتسجيلات


تطبيق كرسب يعد ااحد أفضل 4 تطبيقات لإزالة الضوضاء من الصوت أثناء المكالمات والتسجيلات موجودة حاليا , حيث يمكن للمستخدمين إزالة الضوضاء من صوت المكالمة و الحصول على احسن تسجيل للصوت بشكل احترافى حيث يقوم بالإبقاء على جودة صوتك بدرجة نقاء عالية.
من عيوب هذا البرنامج انه لا يمكن استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد او على الاقل حتى الان لم يتم توفير نسخة خاصة بالاندرويد , حيث تم تصميم وتطوير تطبيق krisp ليقوم البرنامج بإزالة الضوضاء من التسجيلات للايفون فقط "نظام IOS".


لكنها ستكون خطوة كبيرة اذا قام مسيرو برنامج كريسب بهذا , اذ انه من المحتمل ان يصبح من بين افضل برامج إزالة الضوضاء من التسجيلات للاندرويد اذا تم السير بهذا الاتجاه نظرا للجودة التي قدمها تطبيق krisp على اجهزة الايفون في ازالة أي مصدر ضوضاء و حذف الاصوات المزعجة.



شرح برنامج كرسب



بعد أن تطرقنا الى مميزات برنامج Krisp الآن مع شرح برنامج krisp و كيفية استخدامه.
برنامج krisp و كما ذكرنا سابقا يمكن ازالة حذف الضوضاء و الاصوات المزعجة باستخدامه سواءا على الهاتف الذكي او جهاز الكمبيوتر.
و اذا تحدثنا عن خدمات كريسب التي يقدمها من اجل ازالة الضجيج على جهاز الحاسوب فإن هناك طريقتين يتم بها ذلك سواءا من خلال إضافة krisp التي يجب ان تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم أو متصفح موزيلا او اي متصفح لديك مع العلم ان حجمها لا يتعدى 4 ميجابايت فقط, بالاضافة الى امكانية تحميل برنامج كريسب الخاص بسطح المكتب و تثبيته على حاسوبك مباشرة.

حذف الاصوات المزعجة اضافة كريسب

وفى كلتا الحالتين سوف يعمل البرنامج بكل سلاسة, يمكنك بعد تثبيته القيام بتفعيل الخيار التلقائي لإزالة الاصوات المزعجة و الضجيج حيث سيقوم بشكل الي بحذف الأصوات الخارجية وتنقية الصوت اثناء التحدث او التسجيل, كما يمكنك أيضا التحكم اليدوي في ذلك عن طريق نقرة زر فقط.
يمكنك الاستفادة من خدمات برنامج كريسب الذي يعد افضل برنامج لحذف الضوضاء بشكل مجاني تماما من خلال 120دقيقة مجانية تحصل عليها بشكل اسبوعي بعد تثبيت الاضافة او التطبيق. و اذا اردت المزيد من المزايا و الوقت فيمكنك الاستفادة من الخطط المدفوعة و التي تبدا من 3.33 دولار للشهر الواحد
.

شرح برنامج krisp مثال توضيحي "اضافة كريسب على متصفح جوجل كروم"



2.عليك بانشاء حساب عن طريق الايميل الخاص بك كما هو موضح ىفي الصورة.

حذف الاصوات المزعجة باستعمال krisp


3. لا تنسى تأكيد حسابك عن طريق لصق الكود الذي يتم ارساله في الايميل الخاص بك
 
تسجيل الصوت بجودة عالية عن طريق برنامج كريسب


4. بعدها عليك تحميل الاضافة على جهازك ثم القيام بتثبيتها


الربح من Krisp


الاستثناء الذي يشكله برنامج كريسب لازالة الضوضاء هو امكانية جعله مصدر دخل لك , نعم كما تقرأ يمكنك الربح من Krisp. فعلى الرغم من انه من المفترض ان تدفع مقابل الحصول على خدمات هذه الاداة, الا ان قابلية الربح و كسب الاموال منه هو شيء حقيقي و موجود. لكن كيف يمكنك الربح من برنامج krisp ؟

 تحميل برنامج Krisp

في النهاية نتمنى انك قد فهمت كل شيء حول شرح برنامج كريسب  افضل برنامج لحذف الضوضاء  و طريقة الاستفادة من خدماته في ازالة الاصوات الغير مرغوب فيها , و لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة.
لم يتبقى لك سوى التسجيل و تحميل اداة كريسب و البدء في الاستمتاع بمكالمات و تسجيلات خالية من الضوضاء و الاصوات المزعجة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع