القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الاموال عبر الانترنت ويسترن يونيون بالتفصيل



أصبحت عملية تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت امرا متاحا للجميع. فبعد ان عرفت شركة ويسترن يونيون لتحويل الاموال نموا سريعا و تزايدا هائلا في اعداد المتعاملين معها سواءا من البنوك التي تدعم ويسترن يونيون او من الاشخاص الذين يستعملونه في تحويل الاموال من شخص الى اخر, و ذلك نظرا لأن ويسترن يونيون تعد أفضل و أسرع طريقة يمكن تحويل الأموال من بلد لاخر 
من خلالها. حيث يوجد فروع ويسترن يونيون في شتى بقاع العالم.

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت تحويل ويسترن يونيون كم ياخذ وقت


تعد عملية تحويل الاموال عبر الانترنت افضل طرق تحويل المال استعمالا و اكثرها نجاعة وسرعة.
الشركة الامريكية وفرت لمستخدميها تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت. و ذلك للذين يبحثون عن أكيفية تحويل الاموال عبر الانترنت بأسرع ما يمكن و تجنب عناء التنقل, مع خدمة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت أصبح بالامكان تحويل المال الى اي شخص تريده دون الحاجة للذهاب الى البنك او الانتظار لوقت طويل من اجل ذلك.

هذه الخدمة التي تقدمها شركة ويسترن يونيون متواجدة في اكثر من 70 بلدا حول العالم و متاحة 24 ساعة في اليوم و طيلة ايام الاسبوع

خطوات تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت


بالتأكيد حتى تتمكن من تحويل الاموال عبر الانترنت ويسترن يونيون يجب ان تكون قد قمت بعملية التسجيل في ويسترن يونيون, اذ بعدها اذا اردت اجراء تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت باستخدام الموبايل او اي جهاز اخر مثل اللاب توب او غيره عليك اتباع الخطوات الاتية :

  • توجه نحو الموقع الرسمي ويسترن يونيون و اضغط على " ارسال المال "
  • عليك تحديد المبلغ المراد عمل تحويل له من خلال الإنترنت والبلد التي سيتم التحويل إليها.
  • اكتب اسم الشخص بشكل رباعي بالإنجليزي اضافة الى رقم الهاتف
  • حدد طريقة استلام الاموال من الشخص المستقبل لها (حوالة او نقدا).
  • اختر طريقة الدفع من خلال البطاقة او عن طريق التحويل البنكي.
  • تأكد من صحة المعلومات المدخلة قبل اجراء التحويل.
  • قم باتمام عملية الدفع (قيمة الحوالة + الرسوم ).
  • بعد استلام البطاقة التي بها رسالة التأكيد من خلال البريد الإلكتروني التي تحتوي على (MTCN) ويقوم بالاحتفاظ بها والقيام بإرسالها للطرف المستلم.


تتبع حوالة ويسترن يونيون


بعد القيام بعملية تحويل عن طريق ويسترن يونيون يمكنك تتبع الحوالة عن طريق النت باستخدام خدمة تتبع الحوالات ويسترن يونيون و هذا في الحالتين سواءا كنت انت المرسل او المستقبل كل ما تحتاج اليه هو معرفة كود (mtcn) و ادخاله كما في الصورة :

التأكد من رقم حوالة ويسترن يونيون  تعديل حوالة ويسترن يونيون




طرق الدفع في ويسترن يونيون اون لاين


  • الدفع بالبطاقة البنكية


كيفية الدفع ويسترن يونيون باستخدام اي بطاقة بنكية امر سهل و متاح في جميع الدول, اذ يمكنك استعمال بطاقتك البنكبة في تحويل ويسترن يونيون اونلاين مهما كان نوع هذه البطاقة سواءا كريدت كارد او ماستر كارد و حتى  تحويل ويسترن يونيون عن طريق الفيزا
 امر ممكن ايضا.

  • Online banking


 شركة تحويل الاموال ويسترن يونيون توفر ايضا امكانية التحويل البنكي ايضا.
ففي هذه الطريقة يتم خصم المبلغ المرسل مباشرة من حسابك البنكي , هذا بالطبع اذا كنت مفعل لهذه الخاصية في حسابك البنكي.
حيث يتم استعمال ما يعرف بـ "  تحويل ويسترن يونيون وسيط " اذا بعد قيامك بملأ تفاصيل الحساب البنكب خاصتك يتم سحب الاموال من حسابك عن طريق وسيط مثل Trusly او غيره و هو الامر (الوسيط) المرتبط ببلدك و البلد المرسل اليه المال.
هذه الطريقة تعد الاسرع نظرا لأن مدة وصول تحويل ويسترن يونيون يكون خلال دقائق فقط ,  و يمكن استلام المال بشكل فوري بعد ذلك.

  • التحويل المصرفي


لاستخدام هذه الطريقة في الدفع من اجل تحويل الاموال اونلاين عبر ويسترن يونيون عليك تحديد خيار التحويل المصرفي و اتمام معلومات الحوالة من اجل اعطاء اشعار بالارسال, ثم عليك ان تقوم بتحويل المال من حسابك البنكي الى حساب شركة ويسترن يونيون من خلال المعلومات التي تصلك في الايميل و المتعلقة بمعلومات الحوالة التي ادخلتها و البيانات اللازمة لك حتى تتمكن من ارسال المال الى حساب الشركة الامريكية.

هذه العملية المعروفة بـ Wire transfer تستغرق بضعة ايام , اذا بمجرد وصول المبلغ الى حسابهم سيتم اعلامك عبر رسالة في الايميل و يمكنك بعدها اعطاء المستلم معلومات الحوالة حتى يتمكن من استلام المبلغ المرسل له.
التحويل يتم الغائه في غضون 14 يوم من تاريخ الاشعار بالارسال في حال لم تقم بتحويل الاموال الى حساب الشركة.


هذه تقريبا اكثر طرق الدفع من اجل تحويل المال عبر ويسترن يونيون شيوعا و الاكثر استعمالا, كما و توجد طرق اخرى لذلك, لكنها متاحة في بعض الدول فقط, مثل الدفع عن طريق الاب ستور او جوجل بلاي.


كم المبلغ المسموح تحويله ويسترن يونيون عبر النت


الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون هو 999 دولار فقط هذا في حالة كنت لم تقم بتأكيد هويتك , بينما اذا قمت بتأكيدها فسيرتفع الحد الاقصى للارسال ويسترن يونيون الى 5000 دولار.
و قد يصل في بعض الاحيان الى 50.000 دولار لكن هذا يشبه معيار تغير رسوم ويسترن يونيون فهو مرتبط بالبلد الذي سترسل اليه المال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع