القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو ويسترن يونيون ؟ ما هي مميزات خدمة تحويل الاموال الاشهر في العالم

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت , ماهو ويسترن يونيون western union


شركة ويسترن يونيون تعتبر أحد أفضل شركات تحويل الأموال حول العالم حيث أنه يتم من خلالها تحويل الأموال لأي شخص الى اي دولة في العالم لكن دون الحاجة الى امتلاك حساب بنكي، اذ يمكنك استخدام ويسترن يونيون في ارسال و استقبال الاموال عن طريق الهوية الشخصية فقط.

لذلك سنجيبكم اليوم عن سؤال ما هو ويسترن يونيون, و كذلك سنذكر لكم شرح استخدامات ويسترن يونيون بالتفصيل ومميزاته و كل الخدمات المالية المختلفة التي يقدمها للعملاء و الشركات على حد سواء.


نبذة عن شركة ويسترن يونيون - western union


ما هو ويسترن يونيون ؟ شركة ويسترن يونيون او western union بالانجليزي هي عبارة عن مؤسسة امريكية تم انشائها على يد أحد أبرز رجال الأعمال في التاريخ الأمريكي "عزرا كورنيل" في عام 1851م، و يقع المقر الرئيسي لشركة ويسترن يونيون في ولاية كولارادو الامريكية.

الشركة التي تأسست منذ اكثر من 170 سنة و بالضبط عام 1851م, كانت بدايتها مع عمليات إرسال رائل عبر التلغرافات. الا انها حاليا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات حلول الدفع و التحويلات المالية بين دول العالم من خلال ارسال و استقبال الاموال عبر  ويسترن يونيون ,  فهي تسهل عملية الاتصال بين البنوك المختلفة و المعاملات المالية التي تتم بينها.

تعرف على طريقة التسجيل في ويسترن يونيون

مميزات شركة ويسترن يونيون




  • أكثر من 550,000 فرع و عميل في 200 دولة حول العالم.
  • يمكن تحويل الاموال بأكثر من 130 عملة مختلفة.
  • معدل 34 معاملة في الثانية حيث تم اجراء أكثر من 800 مليون معاملة مالية مند اطلاق الخدمة بقيمة تجاوزت 300 مليار دولار .
  • إمكانية استلام الأرباح و سحبها بكل سهولة بعد يوم واحد فقط من استقبالها.
  • ارسال و استقبال الاموال عبر ويسترن يونيون يستغرق بضع دقائق فقط.
  • سهولة التحويل للحسابات البنكية مما يساعدك في توفير المصاريف البنكية
  • إرسال الحوالة بالدولار لكن يمكنك سحب اموالك كاش بالعملة المحلية في بلدك.
  • تتيح لك استخدام تطبيق وسترن يونيون في تحويل الاموال اونلاين عبر خدمة ويسترن يونيون.
  • عملية التحويل و الاستلام تكون فقط باستخدام بطاقة اثبات الهوية.
  • لا يوجد رسوم ويسترن يونيون في التحويلات الداخلية.
  • امكانية تتبع حوالة ويسترن يونيون عبر موقع شركة ويسترن يونيون الرسمي.
  • نسبة العمولة ويسترن يونيون غير ثابتة ولا يمكن تحديدها بدقة, فهي تتغير من بلد الى اخر.




خدمات شركة ويسترن يونيون




تقدم شركة ويسترن يونيون لتحويل الاموال عدة خدمات مختلفة و متعلقة اغلبها بالمعاملات المالية في مختلف أنحاء العالم، وذلك باستعمال فروع ويسترن يونيون التي تتنشر حول العالم واليك أبرز الخدمات التي يمكنك ان تستفيد منها باستخدام شركه ويسترن يونيون للصرافة و الشحن :


تحويل الاموال من حساب لاخر ( تحويل الاموال بين الافراد)



توفر شركة ويسترن يونيون خدمة تحويل الأموال بين الأفراد، و هي الخدمة التي من خلالها يمكن للأشخاص تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر بكل سهولة و ذلك دون الحاجة الى امتلاك او وجود حساب في البنوك التجارية.


حيث يمكن للأشخاص استلام الأموال النقدية من الأخرين بشكل سريع و مضمون كما تقدم هذه الخدمة للأفراد العاديين الكثير من الميزات الاخرى التي يمكن أن تفيدهم بشكل كبير، اذ تتيح للناس تحويل واستقبال الأموال ويسترن يونيون سواءا كان الغرض إرسال الأموال النقدية إلى الطلبة الذين يدرسون بالخارج او ارسال اموال للخارج من اجل العائلة او اي سبب كان.
ما يجعل ويسترن يونيون اسرع و اسهل, بل و افضل خدمة ارسال اموال ممكن ان تستخدمها هو انك لسب بحاجة الى فتح حساب في البنك اذا كنت مرسل او حتى كنت انت المستقبل للأموال.


خدمة التحويل من حساب شركات


يمكن ايضا للشركات التي تقوم بدفع جزء من ارباحها بصفة دورية إلى المساهمين او المشاركين في هذه الشركات استخدام شركة ويسترن يونيون من اجل ذلك و تحويل الاموال من الحساب الخاص بالشركة في البنوك إلى الأفراد وتصل هذه الأموال إلى هاؤلاء الافراد بشكل نقدي في حساباتهم البنكية.

نفس الشيء اذا تحدثنا عن العاملين ايضا , فخدمة ويسترن يونيون تتيح للشركات تحويل الرواتب عبر نظام سريع لموظفيها يمكن من خلاله ارسال المال و استلامه بدقائق من طرفهم.

العديد من الشركات الكبرى تستخم هذه الخدمة التي يستفيد منها العميل والشركات التجارية على حد سواء، فهي توفر ايضا إمكانية تسديد الديون و دفع القروض التي يقوم صاحب الحساب بأخذها من البنك التجاري و هي طريقة فعالة من اجل تقليل نسبة العمولة التي تقتطعها البنوك التجارية في التعاملات المباشرة مع البنك اثناء تحويل الأموال و إيداعها.

خدمة تحويل الأموال النقدية إلى الحساب البنكي



تعد خدمة تحويل الأموال النقدية إلى البنوك واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون للأشخاص الذين يريدون ايداع اموالهم في حساباتهم البنكية، اذ انه عن طريق هذه الخدمة تقوم شركة ويسترن يونيون بتحويل الأموال النقدية من الحساب الخاص بالعميل إلى الحساب التجاري له في البنك الذي يريده.

هذا الامر يساعد الكثير من الاشخاص على تسديد القروض التي قاموا بالحصول عليها من البنك التجاري. اضافة الى دفع مستحقات عمليات الشراء عبر الحساب البنكي التي يقوم بها الأفراد. كما تدعم هذه الخدمة المقدمة من ويسترن يونيون إمكانية تسديد القيمة الخاصة ببعض البطاقات الائتمانية.

ما يجعل خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال النقدية إلى الحساب البنكي هو انه بامكان العملاء دفع الأموال النقدية باستعمال العملة المحلية الخاصة بهم دون الحاجة إلى استخدام العملات الصعبة كالدولار او اليورو من اجل ذلك. اضافة الى امكانية تتبع عملية تحويل الاموال عبر ويسترن يونيون الى الحساب البنكي باستعمال تطبيق ويسترن يونيون لتحويل الاموال الذي يصل فيه اشعار للتنبيه بنجاح عملية وصول الأموال إلى الحساب التجاري الخاص بالعميل في البنك, و ذلك في حال قام بذلك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع