القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الانجح لترويج عروض cpa مجانا - الربح من cpa



الاستراتيجية الانجح و الاشهر لترويج عروض cpa مجانا





يعتبر مجال الربح من cpa واحدا من اكثر المجالات ربحية على الانترنت. الا ان اكبر عائق يواجهك كمبتدئ في هذا المجال هو طريقة ترويج العروض, لهذا في موضوع اليوم سنقدم لك استراتيجية الربح من cpa باستعمال طريقة مجانية لترويج عروض cpa و روابط الافيليت الخاصة بك.

ترويج عروض CPA مجانا على اليوتيوب  	كيفية ترويج عروض cpa



ان من النادر مشاركة الاستراتيجية الترويجية لعروض cpa بشكل مباشر في عالم الربح من الانترنت, فكل استراتيجيات الربح من cpa هي طرق محتكرة و لا يتم مشاركتها و نشرها الا بعد ان يتم استهلاكها و تصبح ذات فعالية محدودة و هذا الامر متعلق بالطرق المجانية خاصة. اضافة الى رواج كورسات الربح من cpa المدفوعة و التي في الغالب تكون مجرد افكار مستهلكة خاصة اذا تعلق الامر بالمحتوى العربي.

لأنه يجب ان تعلم ان هذا المجال يعتمد بشكل كبير على الاستثمار , فيجب عليك ان تدفع المال حتى تنجح و تحقق المكاسب المادية المرجوة.

لكن اليوم سنتحدث عن استراتيجة ترويج عروض cpa مجانا دون دفع اي سنت , حتى تتمكن من الربح من cpa خطوة بخطوة حتى الاحتراف. فقط كل ما عليك هو متابعة قراءة هذا الموضوع للاخير و التطبيق المثالي لهذه الاستراتيجية الترويجية.


المجال الاكثر انتشارا في عالم الربح من cpa



قبل البدء في البحث عن الاستراتيجيات الترويجية لعروض cpa عليك اولا اختيار النيتش " المجال" الذي تريد ان تروج لروابطك من خلاله. و لاشك و الجميع يعلم هذا ان النيتش الاكثر انتشارا و سهولة من اجل ترويج عروض cpa هو مجال الالعاب. فكما يلاحظ الجميع اصبحت الالعاب الالكترونية جزء لا يتجزأ من حياة الناس في مختلف دول العالم, و هي اخذة في الانتشار على مختلف اشكالها يوما بعد يوم.

اذا فهذه الاستراتيجية نستهدف فيها ترافيك معين و هو الجمهور المدمن على الالعاب الالكترونية, و ربما انت واحد منهم, فتقريبا لا يوجد شخص لم يقم بالبحث يوما ما عن

طريقة مجانية لتهكير لعبة ما او شحن رصيده فيها او حتى الحصول على حسابات مدفوعة في لعبة اخرى.




استراتيجية الترويج لعروض cpa عن طريق الالعاب


سنلخص هذه الاستراتيجية الربحية في عدة خطوات هي كالتالي :

1- اختيار الجمهور المستهدف


عليك اولا اختيار جمهور معين للعبة ما حتى تستهدفه, و يجب ان تكون لديك معلومات حول هذه اللعبة و ما هو الشيء الذي يبحث عنه جمهورك, فإن كنت تتحدث عن لعبةفري فاير مثلا فجمهورك يبحث عن طريقة شحن جواهر اللعبة مجانا, او طريقة تهكير لعبة Amon us اذا كنت تستهدف جمهور هذه الاخيرة مثلا.

لكن بالنسبة للربح من للمبتدئين cpa عليك الابتعاد عن استهداف جماهير الالعاب الشهيرة و التي تكون المنافسة فيها عالية , بل اختر الالعاب الجديدة و التي لديها جمهور محدد فبالتالي يمكنك المنافسة بسهولة للحصول على تحويلات لعروضك.




2- صفحة الهبوط "landing pages"


تصميم صفحة هبوط خاصة باللعبة التي اخترتها و ادراج الروابط الخاصة بك فيها, بحيث تجعل الزائر يكمل عرض من عروضك قبل ان توجهه بعد ذلك الى اي رابط تريده.

يمكنك استهداف جمهور من دولة معينة خاصة اذا كانت هذه الدولة لها عروض مرتفعة الثمن و سهلة التنفيذ على الزائر.

لكن ايضا تستطيع استهداف جمهور من اي مكان في العالم عن طريق استخدام " Contenent locker " دون ان تنسى عمل اخفاء للعروض المنخفظة الثمن او التي تعتقد ان الزائر لن ينفذها.

يوجد الكثير من المواقع التي تعطيك صفحات هبوط مجانية, بل و حتى شركات ال هي ايضا تعطيك صفحات مجانية, لكن كلما كان الامر اكثر احترافية كلما كان اكثر اقناعا للزائرمن اجل اتمام العروض. كل ما عليك بعد ذلك هو تصميم الصفحة الخاصة بك

وهذا مثال عن بعض مواقع التي تعطيك استضافات مجانا لوضع صفحات هبوط خاصة بك و ترويج عروضك :

covertkit , weebly , Wix , ويمكنك حتى استخدام منصة بلوجر.




3- ترويج عروض cpa على اليوتيوب


تطرقنا سابقا الى افضل الطرق المجانية لترويج عروض ال و التي ذكرنا منها اليوتيوب و الذي يعد الافضل نظرا لحجم الترافيك الهائل الذي ممكن ان تحوله الى عروضك مجانا

لكن اولا عليك انشاء الفيديو المناسب الذي يجب ان تقنع فيه المشاهد بالدخول الى الرابط الذي تضعه في وصف الفيديو و من الاحسن جعل الرابط في تعليق قم بتثبيته.

هذه الطريقة تحتاج منك الى معرفة خوارزميات اليوتيوب من اجل زيادة نسبة المشاهدات للفيديو و جلب تفاعل كبير مع محتواك , و بالتالي الحصولعلى تحويلات كبيرة لروابط العروض خاصتك.

لكن اذا كنت مستعجلا للربح من cpa و لا يسعك الانتظار حتى تتعلم الطريقة المجانية للحصول على مشاهدات عالية لفيديوهاتك فيمكنك الحصول على مشاهدات او لايكات من موقع qqtube بشكل مجاني و هو الامر الذي سيساعدك في تصدر محركات البحث و بالتالى زيادة نسبة المشاهدة.

كما يوجد الكثير من المواقع الاخرى التي تمنحك هذا مجانا الا ان اغلبها تعطيك تفاعل مجاني سريعا ما تحذفه ادارة اليوتيوب.

او يمكنك ايضا دفع بعض المال في مواقع الخدمات المصغرة كموقع Picoworkers او Socpublic مثلا للحصول على تفاعل و مشاهدات من اشخاص حقيقيين.




4- تتبع الترافيك الذي يزور عروضك "tracking"


من اهم النقاط التي تساعدك في الحصول اشخاص قد اتموا عروضك "Leads" هو تتبع حركة الزوار التي تحصل عليها في روابطك ,و هذا سيساعدك في معرفة حجم الترافيك اضافة لحركة كل زائر و العوائق التي تحول دون اتمامهم العروض, و كذلك الاطلاع على الاحصائيات المفصلة لزوار روابط عروضك فلا تعتمد على الاحصائيات التي تعطيها لك شركات ال التي تعمل لديها بشكل كلي فقد تكون غير صحيحة "بعض المعلنين في تلك الشركات نصابون و لا يحتسبون الليدات "leads"


5- ماذا بعد ان يتم الزائر العرض ؟


في الواقع و ما يجب عليك معرفته هو ان اغلب المحترفين الذين ربحوا الاف الدولارات من مجال cpa , قد حصلوا على كل ذلك النجاح نتاج النصب و الخداع الذي قاموا به. فالكثير من رواد الربح من cpa يعدون من يكمل عروضهم وعودا كاذبة.

هنا نحن لا نتحدث عن حكم ترويج عروض cpa , لكن اذا كنت تريد تجنب الطرق اللاخلاقية فعليك الوفاء بالوعود التي تعطيها لمن يتم عروضك, في الغالب هذا يحتاج الى اموال من اجل ذلك خاصة في نيتش الالعاب, لكن هناك الكثير من الاشياء التي يمكنك الحصول عليها مجانا لتقديمها للذين يتمون عروضك. كالحسابات المجانية و البرامج المختلفة او الكتب. كل هذا يمكنك ان تحصل عليه بالبحث قليلا على الانترنت خاصة من مواقع الBLR.

بعد ان يكمل الزائر العرض يمكنك تحويله الى اي صفحة اخرى تريد عن طريق "التحويل الى رابط" هذا اذا كنت تستعمل اغلاق المحتوى. و يوجد ادوات اخرى لارسال رسالة الى الايميل الخاص بالزائر بعد اكمال العرض ترسل له فيها ما وعدته به مثل "getrespons" او "buildrowel "
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع