القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق AdGuard أفضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد 2021

 

 AdGuard برنامج إزالة الإعلانات المزعجة للاندرويد


برنامج Adguard هو تطبيق مفيد جدا يساعدك منع ظهور الاعلانات في الاندرويد. هذا التطبيق يجعل من السهل جدا بالنسبة لك التحكم في جهازك الذكي من خلال ايقاف الاعلانات المزعجة في الهاتف  و منع التجسس والاختراق.

برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت


تعد مشكلة ظهور الاعلانات على الهاتف و التي تجدها في أغلب التطبيقات و الألعاب,  واحدة من أكثر الأشياء التي تسبب الإزعاج لأغلب المستخدمين سواءا تلك الخاصة بنظام أندرويد أو IOS.

لم تتواجد الإعلانات على هاتفي؟ وهل تشكل خطرا عليه؟

 

لعل من أبرز طرق تحقيق الدخل التي تستخدمها الشركات الرقمية و أصحاب المواقع و كذا التطبيقات و الألعاب, هوالربح من الإعلانات المدفوعة التي تروج لها, و التي تسبب الكثير من الإزعاج عند استعمال التطبيقات والالعاب على الهاتف الذكي, بالإضافة الى الاستهلاك اللاعقلاني للبيانات و هذا الجزء يخص أصحاب البيانات المحدودة من الإنترنت.

فيما قد تتسبب الإعلانات في بطئ الجهاز الذكي أو حتى تعطله اذا كان من الفئة الضعيفة للهواتف.

هذا و تستخدم الإعلانات المنبثقة للترويج للمحتويات الخطيرة و السلبية خاصة للفئات الهشة كالأطفال الذين يتوجب توفير الحماية لهم منها, اضافة الى امكانية اختراق جهازك أو الحصول على بياناتك في حال ضغطت على بعض الإعلانات الملغمة بالفيروسات.

هذه الاعلانات الخطيرة و المزعجة قد تواجهها غالبا اثناء التصفح على الانترنت خاصة اذا كنت تستخدم متصفح الشهير جوجل كروم الذي يبحث الكثير من الناس عن كيفية منع نوافذ الإعلانات المنبثقه فى جوجل كروم للاندرويد و حتى لمستخدمي نظام IOS.

لذلك وجب عليك حماية هاتفك من الاختراق و التجسس الذي قد تتعرض له عن طريق هذه الاعلانات

 

كيفية منع ظهور الاعلانات في الاندرويد

 

طريقة ازالة الاعلانات المزعجة للاندرويد بدون روت

توجد عديد الطرق التي تضمن لك ازالة الاعلانات من الهاتف الذكي و منع وحظر الإعلانات على اندرويد وازالتها من كافة التطبيقات المتواجدة عليه, نذكر منها الطريقة التي تعد أبرز وأفضل هذه الطرق ألا وهي استعمال تطبيقات منع ظهور الاعلانات على الهاتف وهي كثيرة جدا, لكنها تتوافر بجودات مختلفة.

و أستعرض لكم في هذا الموضوع أفضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد 2021 و الأكثر جودة. تطبيق مانع الإعلانات ""AdGuardالذي  يعتبر الأفضل بلا منازع في منع ظهور الاعلانات في الاندرويد و التحكم فيها.

 

تطبيق AdGuard أفضل برنامج حجب الإعلانات في الأندرويد



كيفية تشغيل التطبيق و البدء في ازالة الاعلانات المزعجة

مبدأ تشغيل التطبيق سهل جدا كل ما عليك هو تثبيته بعد تحميله على جهازك طبعا, بعدها تقوم بفتح التطبيق و تضغط على زر تمكين الحماية و سيعمل التطبيق تلقائيا و يبدأ في منع الاعلانات نهائيا من جميع التطبيقات و إزالتها من الهاتف.

 اقرأ ايضا : أكواد سرية في هاتفك أندرويد

مميزات  AdGuard

 

يتميز برنامج AdGuard  بالسهولة في الإستخدام, اضافة لحماية فعلية لبياناتك من الإختراق, كما يوفر احصائيات متنوعة و تقارير دقيقة حول الحماية التي  يقدمها التطبيق للجهاز الذكي خاصتك أو أرقام البيانات المحفوظة أو الإعلانات المحجوبة و كثير من الإحصائيات الأخرى.

هذا ويمكنك معرفة احصائيات كل تطبيق أو لعبة على حدى من خلال عنصر ادارة التطبيقات.

كما يمنك استخدام هذا التطبيق لمنع الاعلانات في اليوتيوب , ليس هذا فحسب بل و ايضا  منع الاعلانات في قوقل كروم  اثناء التصفح على الانترنت. و كذا منع الاعلانات في الالعاب المتواجدة على هاتفك الذكي.

AdGuard  يحتوي على حوالي 40 لغة عالمية مختلفة من بينها الإنجليزية و العربية و الإسبانية, مما جعله رقم واحد في منع وحجب الاعلانات من الهاتف خاصة منع ظهور الاعلانات في المتصفح جوجل كروم.

 لا تنسى قراءة أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات




تحميل تطبيق مانع الإعلانات AdGuard


يمكنك تحميل برنامج منع الاعلانات قوقل كروم و الحصول على النسخة الأصلية لتطبيق افضل مانع اعلانات AdGuard  بشكل مجاني تماما من خلال الولوج   لهذا الرابط 


برنامج حجب الاعلانات للاندرويد 2020

 



 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع