القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتجنب النصابين في موقع Picoworkers ؟ - دليل بيكووركرز

في عالم الربح من الانترنت هناك الكثير من المواقع النصابة و بالتاكيد العديد من الاشخاص النصابين ايضا, و موقع Picoworkers ليس استثناءا . فموقع المهام المصغرة هذا يوجد فيه العديد من ا عمليات النصب و الاحتيال. اذا السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف تتعرف على هاؤلاء النصابين و ما هي الطريقة المثلى لتجنب التعرض للنصب في الموقع ؟





من اكثر الاسباب التي تجعل موقع بيكووركرز ذو تقييمات منخفضة و تصنيف سلبي في العديد من مواقع المراجعات و في اراء الخبراء و النقاد هو عمليات النصب الكثيرة التي تحصل في الموقع و ذلك على الرغم من الصرامة الشديدة التي ينتهجها الموقع تجاه النصابين .

كيف تتعرف على النصابين في الموقع ؟ "Scammers" ؟


يوجد عدة مؤشرات يمكنك من خلالها معرفة اذا كان صاحب المهمة سينصب عليك او لا نلخصها فيم يلي : 

 نسبة القبول :

 في كل مهمة تجد نسبة و هي تخص صاحب المهمة و التي تعني عدد المهام السابقة التي قام بقبولها ففي العادة النصابين لا تتعدى نسبتهم 60%  لكن مع ذلك عليك الحذر فمن الممكن ان تكون النسبة 70 او 80 و ينصب فالنصابين درجات.
 ملاحظة : اذا كنت جديد في الموقع فلن تظهر لك تلك النسبة الى ان يرتفع تصنيفك.



عدد الوظائف السابقة : 

من العوامل المهمة التي يجب ان تنظر اليها هو عدد الوظائف التي قدمها صاحب المهمة سابقا فمن الممكن ان تكون نسبته 80 % مثلا و قدم وظيفة واحدة فبالتالي قد ينصب في الثانية, و عموما اكثر من 5 وظائف مقدمة مع نسبة مرتفعة تعني ان صاحب المهمة صادق و سيدفع لك ما دمت تقوم بتنفيذ المهام بالشكل المطلوب.

اول وظيفة : 

كن على حذر من اصحاب الوظائف الذين يقدمون المهام لأول مرة ففي الغالب هم نصابون " يستثنى من هذا اصحاب المهام الامريكيون و باقي دول العالم المتقدم"


سعر المهام :

 حتى تفهم كيف تفرق بين النصاب و الصادق في بيكو من خلال سعر المهمة سأعطيك مثال. مهمة التسجيل في موقع star-click  واحدة من اكثر المهام تواجدا في الموقع و السعر الذي يتم دفعه مقابلها في العادة يتراوح بين 0.12 الى 0.15 فإن وجدت من يدفع 0.20 دولار مثلا مقابلها فاعلم انه نصاب و الامر سيان بالنسبة لباقي المهام الاخرى و نكرر نفس المذكور سابقا "يستثنى من هذا اصحاب المهام الاوروبيون و باقي دول العالم المتقدم"


المتلاعبون : 

هناك بعض المحتالين من يطلب منك ادلة تعجيزية او غير واضحة لذلك اقرأ الادلة المطلوبة قبل تنفيذ المهمة , و ايضا اذا ارسل لك صاحب المهمة مراجعة للادلة التي ارسلتها و شعرت انه يطلب منك شيء تعجيزي او تنفيذ المهمة مرة اخرى رغم انك نفذتها بشكل صحيح, فقم بحظر صاحب العمل ثم احذف تلك المراجعة.

نصائح لتجنب النصابين في الموقع


  • قم بحظر  جميع من تنطبق عليهم شروط النصابين دوريا و كلما ظهرت لك مهامهم. هذا سيؤدي لعدم ظهورها لك "ستلاحظ انخفاض في عدد المهام التي تظهر لك لكن لا بأس 300 مهمة صادقة افضل من 700 نصفها عبارة عن عملية نصب"


  • قم بإخفاء المهام التي تشك ان اصحابها نصابين او حتى التي تعتقد انه لا يمكنك تنفيذها مستقبلا.





ماذا لو تعرضت للنصب حقا و تم رفض مهمتك رغم انك ارسلت الادلة المطلوبة؟


  • اولا يجب ان تتأكد انك حقا ارسلت الادلة المطلوبة خاصة اذا كان صاحب المهمة يبدو غير نصاب , لأنك ان اخطأت هنا فقد يتم غلق حسابك اذا نفذت الخطوة القادمة.
  • قم بالتبليغ عن المحتال من خلال مراسلة دعم موقع بيكووركرز من خلال رسالة تشرح ما حدث و ارسل لهم رقم الوظيفة و رقم المهمة.
  •  لكن لا داعي للتبليغ عن اي مهمة يتم رفضها خاصة اذا كان صاحب المهمة قد قدم وظائف كثيرة في الموقع و اقدم منك.
  • لا تنسى حظر صاحب العمل ان تأكدت انه نصب عليك.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع